الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:23 صـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

أثناء تصوير ”دنيا تانية”.. إصابه ليلى علوي بقطع في الكف

ليلى علوي
ليلى علوي

تصدرت الفنانة ليلى علوي تريند محرك البحث العالمي جوجل بعد تعرضها للإصابة " بقطع في الكف" أثناء تصوير أحد المشاهد في مسلسلها الرمضاني "دنيا تانية".

وشاركت ليلى مقطع فيديو من كواليس إصابتها أثناء تصوير مشاهد وهي تضرب برواز صور بيدها، عبر حسابها على إنستجرام، الأحد، وعلقت عليه قائلة: "شكرا لكل اللي كانوا معايا واتخضوا عليا واللي سألوا عني، أنا حبيت اطمنكم.. الحمدلله".

وأضافت: "امبارح أثناء تصوير مشهد صعب بمسلسل دنيا تانية، أصبت بقطع في الكف أدى لعمل 9 غرز ورجعت للتصوير بعدها على طول. تقدروا تشوفوا جزء من المشهد في الفيديو، لكن متكملوش للآخر لو مش حابين تشوفوا مدى الإصابة.. شكرا د.أميمة إدريس ود. محمود سيد لاهتمامهم ومداواتهم.. ادعولنا نكمل على خير".

ليلى علوي

أبطال مسلسل "دنيا تانية"

مسلسل "دنيا تانية" يشارك في بطولته ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، أشرف زكي، وفاء صادق، فراس السعيد، سيناريو وحوار حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إشراف على الكتابة أمين جمال، إخراج أحمد عبدالعال.

أخر أعمال ليلى علوي

يذكر أن أخر أعمال ليلى علوي الفنية، فيلم "ماما حامل" من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، سامي مغاوري، محمد سلام، نانسي صلاح، هدى الأتربي.

مصر للطيران
ليلى علوي اصابه ليلى علوي
بنك الاسكان
NBE