الأموال
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 07:26 مـ
  • hdb
7 شوال 1445
16 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

الزمالك يصطدم بـ الجونة و أتلتيك بيلباو أمام ليفانتي.. أبرز مباريات الإثنين 7-3-2022

الزمالك
الزمالك

ينطلق اليوم الإثنين 7-3-2022، العديد من المباريات في مختلف ملاعب العالم و نبرزلكم أهمها في عالم الرياضة بموقع "جريدة الأموال" .

الدوري المصري:

البنك الأهلي x مصر المقاصة وتبدأ أحداث المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة ON Time Sport HD.

الإسماعيلي x فاركو وتبدأ أحداث المباراة في تمام 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت السعودية ON Time Sport HD 2.

الزمالك x الجونة وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة ON Time Sport HD.

الدوري الإنجليزي:

توتنهام هوتسبير x إيفرتون وتبدأ أحداث المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

الدوري الإسباني:

أتلتيك بيلباو x ليفانتي وتبدأ أحداث المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

الدوري التركي:

غازي عنتاب x هاتاي سبور وتبدأ أحداث المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية.

بشكتاش x إسطنبول باشاك شهير وتبدأ أحداث المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية.

قيصري سبور x ألانياسبور وتبدأ أحداث المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية.

الدوري البرتغالي:

تونديلا x بيلينينسيش وتبدأ أحداث المباراة في تمام 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:15 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Sport TV1 Portugal.

كأس الاتحاد الإنجليزي:

نوتينجهام فورست x هيديرسفيلد تاون وتبدأ أحداث المباراة في تمام 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

مصر للطيران
مباريات اليوم جدول مباريات اليوم مباراة الزمالك اليوم مواعيد مباريات اليوم الزمالك الدوري التركي الدوري البرتغالي نوتينجهام فورست مباراة الزمالك والجونة الزمالك والجونة

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE