الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 07:33 صـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

فيريرا يقترب من قيادة الزمالك .. وخطوة واحدة تفصل الإعلان

فيريرا
فيريرا

دخلت إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور في مفاوضات مع البرتغالي جيفالدو فيريرا، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن الفريق بعد فسخ التعاقد بالتراضي، خلال الأيام الماضية.

وعلمت "الأموال" أن فيريرا أقترب بشدة من قيادة القلعة البيضاء في الفترة المقبل، بعد الاتفاق على المرتب الشهر، ومن المقرر أن يرسل مجلس إدارة النادي تذاكر الطيران للمدرب خلال الساعات المقبلة.

وتعهد مسئولي الزمالك للمدرب البرتغالي، على عدم التدخل في عمله، خاصة وأن الوضع في الوقت الحالي تغير كثيرا، وأصبح هناك نظاما داخل الفريق.

خطوة واحدة تفصل الإعلان

ولم يعلن الزمالك حتى الأن عن التعاقد مع فيريرا، بسبب رفض البرتغالي تواجد أسامة نبيه في منصب المدرب العام، خاصة و أنه يريد تواجد جهازه المعاون بالكامل، ومنهم ألميدا في نفس منصب نبيه.

ويحاول مسئولي الزمالك للوصول إلى إتفاق مع فيريرا في أزمة أسامة نبيه خاصة وأنه سوف يأتي بأربعة مساعدين له.

وعلى الجانب الأخر، أكد المدرب المساعد لجوزفالدو فيريرا في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" عبر فضائية "الحياة": أن فيريرا لم يعتزل التدريب.

موقف الزمالك في الدوري المصري و دوري أبطال أفريقيا

ويذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، وفي دوري أبطال أفريقيا، يحتل الأبيض المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، وخسر مؤخرًا 1-3 أمام الوداد.

مصر للطيران
جيفالدو فيريرا الزمالك
بنك الاسكان
NBE