الأموال
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 07:14 مـ
  • hdb
14 شوال 1445
23 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

بسمة بوسيل بإطلالة بسيطة مع زوجها تامر حسني... وهذا سعر فستانها

بسمة بوسيل وتامر حسني
بسمة بوسيل وتامر حسني

أطلّت بسمة بوسيل في ظهورها الأول مع زوجها الفنان تامر حسني بملابس أنيقة ونسّقت معها أكسسوارات من أهم الماركات العالمية بأسعار خيالية، الأمر الذي جعلها محط اهتمام المتابعين وتعليقاتهم.

واختارت بسمة بوسيل في أحدث إطلالاتها فستان أنيق، حملت توقيع دار الأزياء Zimmerman، ويبلغ سعره نحو 1995 يورو، أي ما يقارب 35 ألف جنيه.

وأكملت إطلالتها بحذاء من الكعب العالي باللون البينك الفاتح، ومعه حقيبة يد صغيرة الحجم من ماركة Fendi يصل سعرها 2550 سترليني أي مايقارب إلى 53 ألف جنيه.

بسمة بوسيل

واعتمدت بسمة بوسيل مكياجاً ترابياً أبرز جمالها، واختارت أن يكون شعرها الويفي منسدل على جانبي كتفيها.

بسمة بوسيل وتامر حسني

وكانت الأيام الماضية شهدت شائعات عن انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، ولكن يأتي سفر بسمة مع زوجه للكويت نفيا عمليا لشائعات طلاقهما .

وعلى الجانب الأخرأ أحيا تامر حسني حفلاً غنائيًا، في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بمناسبة العيد الوطنى الكويتى، قدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

أخر أعمال تامر حسني

يذكر أن أخر أعمال تامر حسني الفنية، فيلم "مش أنا"، وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك فى بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، واسما سليمان محمد الجوهري بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، والسعودى فايز المالكي وعصام السقا.

مصر للطيران
بسمة بوسيل تامر حسني

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE