الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:09 مـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

بعد رحيل كارتيرون.. قائمة المرشحين لتدريب الزمالك

باترس كارتيرون
باترس كارتيرون

يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور التعاقد مع مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية لقيادة الفريق الأول خلفا للفرنسي باترس كارتيرون.

وكان نادي الزمالك الرياضي قد أعلن في بيان رسمي فسخ التعاقد مع المدرب الفرنسي بالتراضي وذلك بعد تراجع نتائج الفريق وكان آخرها الخسارة من الوداد بثلاثية مقابل هدف بدوري أبطال أفريقيا.

وقرر نادي الزمالك تعيين أسامة نبيه مدرباً مؤقتاً للفريق ويعاونه أحمد عبدالمقصود بعد فسخ عقد اتريس كارتيرون .

وقد تلقى مجلس إدارة الزمالك عددًا من السير الذاتية لمدربين أجانب لتولى منصب المدير الفني للفريق الأول في المرحلة المقبلة.

المدربين المرشحين لخلافة كارتيرون في الزمالك

وجاء على رأس المدربين الذين وصلت السير الذاتية الخاصة به لإدارة الزمالك كل من الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب الكونغو الديمراطية الحالي والذي سبق له تدريب المنتخب المصري في فترة ماضية، و البرتغالي باتشيكو والذي تولى تدريب الزمالك من قبل .

ومن بين الأسماء المرشحة أيضا الإسباني كارلوس جاريدو مدرب الأهلي والرجاء والوداد السابق ، و معين الشعباني المدير الفني السابق للترجي التونسي والحالي للمصري البورسعيدي.

مرتضى منصور يتوعد لاعبي الزمالك بالتجميد

وعلى الجانب الأخر، توعد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بتجمديد لاعبي الفريق الذين سيمتنعون عن تجديد عقودهم مع القلعة البيضاء حتى نهاية الموسم.

الزمالك يستعد لـ فيوتشر

ويذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة نظيره فيوتشر في تمام الساعة الثامنة من مساء الأربعاء، الموافق 2 من شهر مارس المقبل، في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري على ملعب استاد القاهرة الدولي.

مصر للطيران
باترس كارتيرون الزمالك مرتضى منصور

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE