الأموال
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 07:47 مـ
  • hdb
14 شوال 1445
23 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

محافظة الدقهلية تعلن عن قطع المياه بمدينة المنزله وبعض القرى غداً

قطع المياه
قطع المياه

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه سيتم قطع المياه عن مدينة المنزلة وبعض القري التابعة غدا الثلاثاء الموافق الاول من مارس وذلك من الساعة 11ليلا حتي الساعة 6 من صباح الاربعاء لإجراء أعمال تغيير محابس بعنبر الطلمبات الرئيسي بمرفق المياه بمدينة المنزلة، وتعد محافظة الدقهلية من أجمل محافظات الجمهورية.

تعرف على أماكن إنقطاع المياه ومواعيدها

كما سيتم تخفيض ضغوط المياه عن بعض قري مركز منية النصر بعد غدا الأربعاء الموافق 2 من مارس وذلك من الساعة 9 صباحا وحتي الساعة 5 مساء لتنفيذ أعمال الصيانة والتطهير الدورية بمرفق المياه بمدينة منية النصر.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بعد اطلاعه علي التقارير الواردة من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، هذا وقد أوضحت التقارير أنه بشأن مدينة المنزلة والقري التابعة أنه يتم قطع المياه نظرا لأعمال تغيير عدد 2 محبس 500 ملي فراشة خاص بخط طرد الوحدات المرشحة رقم 2و4 بالعنبر الرئيسي للطلمبات بمرفق المياه الأمر الذي يتطلب إيقاف المرفق بالكامل وأن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي مدينة المنزلة بالكامل وأيضا عدد من القري التابعة وتشمل قري الفروسات والعامرة والجديدة والطويل كما أن هناك عدد من القري تتأثر بضعف المياه وتشمل قري العزيزة والنسايمة بالإضافة إلي بعض مناطق مدينة المطرية.

وبشأن مركز منية النصر فإنه سيتم تنفيذ أعمال صيانة البوابات وتطهير بئر المرشحات طبقا لخطة الصيانة الدورية بمرفق مياه المدينة مما يستدعي إيقاف المرفق وتخفيض ضغوط المياه عن بعض المناطق وان المناطق المتأثرة بضعف المياه من قري مركز منية النصر تشمل قري برمبال القديمة وبرمبال الجديدة وكفر علام وكفر ابو ذكري وميت عاصم ومنشية عاصم والرياض.

ووجه "مختار" لرؤساء الوحدات المحلية بمراكز المنزلة ومنية النصر والمطرية للتنسيق مع مسئولى شركة مياه الشرب لسرعة العمل وإنهاء الأعمال خلال الفترات الزمنية المحددة وعودة المياه مرة اخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.

وأكد محافظ الدقهلية على أهمية اتباع الاصول الهندسية الواجبة لتنفيذ الاعمال المشار اليها، هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالسادة المواطنين قاطني القري والمدن وكافة الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه وكذا الوحدات المحلي.

مصر للطيران
قطع المياه نبض المحافظات

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE