الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 07:10 صـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

أمير عزمي مجاهد يعلق على إقالته من الزمالك .. ماذا قال؟

امير عزمى مجاهد
امير عزمى مجاهد

علق أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد السابق في الجهاز الفني للزمالك على إقالته من منصبه عقب الهزيمة أمام الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال مجاهد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك": "في البداية أعرب عن حزني الشديد كأحد أبناء الزمالك لتراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، ويشهد الله أننا لم ندخر جهدا في سبيل النهوض بمستوى الفريق والظهور بأفضل صورة".

وتابع المدرب المساعد السابق:"وأود أن أشير إلى أنني لم يسبق لي أن أفتعل أي مشكلة سواء عندما كنت لاعبا أو مدربا، وأرفض تشويه صورتي أو اتهامي بسوء السلوك أثناء مباراة الوداد الأخيرة بدون وجه حق، وبشهادة الجميع ووفقا للقطات التي أظهرها بث المباراة أنني كنت أحاول توجيه اللاعبين في الملعب وإبعادهم عن المشكلة التي حدثت خارج الخطوط، للحفاظ على تركيزهم".

واختتم: "وأتمنى التوفيق لنادي الزمالك الكيان العريق في الفترة المقبلة، وأن يظل الفريق على منصة التتويج ويحصد المزيد من الألقاب، كما أعلن احترامي الكامل لقرارات مجلس إدارة النادي وأتمنى لهم التوفيق".

وكان المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أعلن عبر صفحتة الرسمية بـ"فيس بوك" استبعاد كلا من مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني بسبب سوء السلوك وإحالة المدير الفني كارتيرون للتحقيق فور عودته.

ويذكر أن الزمالك الرياضي تعرض للهزيمة أمام الوداد بنتيجة 3 - 1 في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات، وأصبح موقف القلعة البيضاء صعبًا في مجموعته.

مصر للطيران
امير عزمى مجاهد الزمالك

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE