الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:22 صـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

”OPay” تعلن عن افتتاح متجرها الأول في مصر

”OPay”
”OPay”


أعلنت شركة OPay مصر لخدمات الدفع الإلكتروني عن إطلاق متجر “OPay” في منطقة الداون تاون بالتجمع الخامس، وهو الأول لها داخل جمهورية مصر العربية، لتقديم كافة الخدمات والمنتجات التي توفرها للأفراد والشركات.

استكمال خطتها التوسعية في السوق المصري


وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي OPay في استكمال خطتها التوسعية في السوق المصري، واستغلال النجاح الذي حققته في العام الماضي، من خلال نشر عشرات الألاف من ماكينات الدفع الإلكتروني وزيادة أعداد منافد البيع والتجار، لتصبح الشركة الأسرع نموًا في مصر في مجال المدفوعات الإلكترونية والتكنولوجيا المالية بعد عام واحد من إطلاق خدماتها بمصر.
وصرح هشام عز الدين رئيس قطاع الأعمال الرقمية وخدمات البطاقات لشركة “OPay”: نحن متحمسون لإطلاق متجر “OPay” الأول للشركة بالسوق المصري أحد أكبر الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك في إطار سعي الشركة لمواكبة توجهات الدولة نحو الشمول المالي والتحول الرقمي ورؤية مصر 2030.

إعادة شحن أرصدة الهواتف المحمولة والسداد الإلكتروني لعدد من الخدمات


وأضاف عز الدين أن من خلال المتجر سوف يستطيع عملائنا إعادة شحن أرصدة الهواتف المحمولة والسداد الإلكتروني لعدد من الخدمات مثل فواتير الموبايل ودفع فواتير المرافق وكذلك سداد مصاريف المدارس والجامعات وغيرها من الخدمات الأخرى، وتباعًا سيتم العمل على افتتاح العديد من المتاجر في عدد من المدن والمحافظات المصرية لخدمة أكبر قاعدة من العملاء، فضلا عن إضافة خدمات التحصيل الإلكتروني من خلال التنسيق والربط الإلكتروني مع كيانات أخرى تعمل بالمجال ذاته.
وكانت شركة “OPay” قد حصدت جائزة أفضل مزود خدمة دفع جديد لـ نقاط البيع في مصر" من قبل مؤسسة " The Global Economics " البريطانية والمتخصصة في مجال تحليل أداء الشركات في مختلف القطاعات المالية في جميع أنحاء العالم.

مصر للطيران
”OPay” . مصر

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE