الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:16 مـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

مركز الأموال للدراسات

”السفارة المصرية” باوكرانيا تنصح المصريين بالإلتزام بتعليماتها وتعلن ارقام التليفونات للتواصل

الأموال

ناشدت السفارة المصرية بكييف، الرعايا المصريين في أوكرانيا كافة، بالالتزام بتعليمات السفارة وعدم التحرك من المدن؛ لأن الطرق أصبحت غير آمنة في ضوء استمرار الإشتباكات؛ بين الجيش الروسي والاوكراني ضمانا لأمنهم وسلامتهم.

واوضحت السفارة انها تواصل على مدار الساعة متابعة أحوال الجالية المصرية المُقيمة في أوكرانيا، وذلك في إطار التطورات المُتسارعة حاليًا على المشهد الأوكراني، كما تنشر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أولا بأول الإرشادات الواجب اتباعها.

من جانبه صرح الدكتور عبدالله سامي مدير مكتب رعاية المبعوثين بجامعة عين شمس بانه يتم التواصل مع أعضاء البعثة الدبلوماسية باوكرانيا متمنيا لهم الأمن والسلامة وأعلن عن رغبته لمساعدة أي من اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب الدراسات العليا المصريين باوكرانيا تنفيذا لتعليمات الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و د. محمد أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وأعلن سيادته أيضا عن استعداد مكتب رعاية المبعوثين لتسهيل التواصل مع اي من اعضاء هيئة التدريس والطلاب المصريين بالخارج والسفارة المصرية والمكاتب الثقافية.

واشار إلي انه في حال رغبة اي من اعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا المصريين باوكرانيا التواصل مع السفارة المصرية، برجاء استخدام الارقام التالية التي خصصتها السفارة لتقديم الدعم:

- السفير أيمن الجمال

+380932165877

- سكرتير أول محمد عبد المعطى

+380732009984

- سكرتير ثالث ايناس طه

+380634779436

حفظ الله مصر واهلها من كل مكروه وأدام الله علينا نعمة الأمن والأمان متمنين.

مصر للطيران
”السفارة المصرية اوكرانيا

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE