الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:03 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

تفاصيل مران الأهلي اليوم.. عودة معلول وعبد المنعم وجلسة بين موسيماني واللاعبين

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يواصل النادي الأهلي تدريباته استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء مدرب الأهلي بيتسو موسيماني وطالب خلال جلسته مع لاعبي الفريق قبل مران اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة التركيز الشديد وعدم الاستهتار بالمنافس في إطار الاستعداد لمواجهة فريق صن داونز.

وشارك في مران اليوم اللاعب علي معلول عقب تعافيه من الإصابة من الإجهاد في عضلة السمانة، وكذلك عودة محمد عبد المنعم بعد الشفاء من كدمة الرأس.

وعاد محمود متولي إلى التدريبات بعد إنهاء البرنامج التأهيلي في قطر، فيما اكتفى الثنائي حمدي فتحي وأليو ديانج بأداء تدريبات بدنية في الجيم فقط.

وغاب أيمن أشرف عن تدريبات المارد الأحمر بسبب آلام في الركبة وأدى جلسة علاج طبيعي اليوم في إطار البرنامج العلاجي الذي يخضع له من الإصابة.

وكان الأهلي الرياضي قد حقق الفوز مساء أمس الثلاثاء على فريق مصر المقاصة برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

مشوار الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا حتى الأن

وافتتح الأهلي مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي مع الهلال السوداني.

فيما تأجلت مباراة الأهلي مع المريخ السوداني في الجولة الأولى بسبب مشاركة المارد في كأس العالم للأندية.

ويذكر أن القرعة أوقعت الأهلي إلى جانب صن داونز والهلال السوداني والمريخ في المجموعة الأولى.

مصر للطيران
اخبار الاهلى الاهلي دوري ابطال افريقيا محمود متولي ا خبار الاهلي اليوم الدوري المصري اخبار الدوري المصري بيتسو موسيماني مران الاهلي

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE