الأموال
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 08:51 مـ
  • hdb
14 شوال 1445
23 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بورصة

هيرميس: جولدمان ساكس مستشارا ماليا لعرض استحواذ بنك أبوظبي الأول

هيرميس
هيرميس

قرر مجلس إدارة المجموعة المالية هيرميس القابضة، تعيين جولدمان ساكس كمستشار مالي للشركة للنظر في عرض الشراء المبدئي الغير ملزم المقدم من بنك أبوظبي الأول بغرض الاستحواذ على نسبة أغلبية لا تقل عن 51% من أسهم رأسمال المجموعة.

وقرر المجلس تعيين white &case كمستشار قانوني لتقديم المشورة لمجلس الإدارة بشأن عرض الشراء غير الملزم، بحسب إفصاح هيرميس للبورصة المصرية اليوم الاثنين.

واعتمد المجلس السماح لبنك أبوظبي الأول بإجراء الفحص النافي للجهالة على المجموعة في نطاق يتم الاتفاق عليه بين الطرفين بحسن نيه، شريطة الحصول على كافة الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية المعنية.

كما قرر المجلس تعيين مستشار مالي مستقل لتحديد القيمة العادلة للسهم في حال تقدم بنك أبوظبي الأول بعرض شراء إجباري.

وكان مجلس إدارة شركة المجموعة المالية هيرميس القابضة قد وافق على تعيين مستشار مالي دولي ومستشار قانوني مصري لتقديم الاستشارات المالية والقانونية بشأن عرض الشراء المقدم من بنك أبوظبى الأول للاستحواذ على الشركة.

وقدم بنك أبوظبى الأول عرض شراء للاستحواذ على المجموعة المالية هيرميس؛ حيث تقدم بعرض شراء مبدئى على أسهم الشركة بقيمة 19 جنيهاً للسهم

مصر للطيران
هيرميس المجموعة المالية هيرميس هيرميس جولدمان ساكس هيرميس بنك ابوظبي الاول استحواذ هيرميس استحواذ بنك ابوظبي بورصة الاموال هيرميس البورصة

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE