الأموال
الخميس، 2 مايو 2024 06:15 مـ
  • hdb
23 شوال 1445
2 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

منصة تيك توك تعلن مشاركتها فى شهر السلامة والانترنت الآمن

تبك توك
تبك توك

كشفت منصة تيك توك، عن خطتها لتخصيص شهر فبراير الجارى للتوعية باجراءات وطرق السلامة الرقمية، بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للإنترنت الآمن 2022، والذى قرر له يوم 8 فبراير من خلال إطلاق حملة تثقيفية لمستخدمي المنصة.

أهداف المبادرة

وتهدف المبادرة لتشجيع مستخدمى المنصة على تبني أفضل الممارسات الصحية في عالم الإنترنت، وسيتم اطلاق الحملة من خلال عدد من المبادرات والشراكات داخل تطبيق تيك توك، بالتوازى مع سلسلة من مقاطع الفيديو الخاصة بشهر السلامة مع كبار صناع المحتوى.

وكذلك إطلاق اختبار على المنصة يمكن للمستخدمين المشاركة فيه لاختبار معرفتهم عندما يتعلق الأمر بالسلامة.

تطوير وتحسين تيك توك

قالت فرح طوقان رئيس العلاقات الحكومية والسياسة العامة للشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان في تيك توك ، تهتم منصة تيك توك بمسألة السلامة، ولذلك نسعى لتطوير وتحسين المنصة لضمان عنصر الأمان، وهو الأمر الذي يعد أولوية قصوى بالنسبة لنا.

وتابعت ": نحن نتطلع هذا العام إلى إشراك مجتمعنا بشكل أكبر في ما نقوم به كمنصة، وجعلهم مشاركين في إنشاء هذه المساحة الآمنة عبر الإنترنت، ونحن فخورون جدًا بإطلاق شهر السلامة، الذي يتضمن عددًا من المبادرات، مثل برنامج سفراء السلامة الذي تم تجديده الآن ، بالتزامن مع يوم الإنترنت الآمن.

فيديوهات السلامة المهنية

وخلال الشهر الجاري، ستطلق تيك توك مقاطع فيديو حول شهر السلامة في اليوم العالمي للإنترنت الآمن (8 فبراير)، وذلك بالتعاون مع عدد من صناع المحتوى، حيث ستضمن المقاطع عددًا من الإرشادات المجتمعية، وقد تم تصميم المقاطع بحيث تكون أكثر إيجابيةً وجاذبية، لتعمل بمثابة تحديث للمعلومات، والضوابط، والتدابير الشاملة المتاحة على النظام الأساسي للمنصة.

مصر للطيران
تيك توك الانترنت الأمن السلامة المهنية جوجل منصات تيك توك

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE