الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 01:31 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

”شجعوا المنتخب مثل الماضي”.. محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية قبل موقعة كوت ديفوار

محمد صلاح
محمد صلاح

وجه محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي و قائد منتخب مصر، رسالة قوية للجماهير قبل مواجهة كوت ديفوار في دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة حاليا بالكاميرون.

وقال محمد صلاح ، في المؤتمر الصحفي:"يجب أن يشجع الجمهور بالكامل منتخب مصر، لا أن يشجع جمهور الأهلي والزمالك لاعبيهم فقط داخل الفريق".

وتابع قائد منتخب مصر: "جماهيرية المنتخب لم تعد كما كانت في السابق، أحاول نقل خبراتي للاعبين لكننا نعيش عصر مواقع التواصل وأشعر أن هناك من ينتظر أي شيء للحديث عن محمد صلاح أو لاعبين آخرين".

واستكمل حديثه:"اليوم نشاهد صفحات للدفاع عن بعض اللاعبين أو الأندية وهذا الأمر غير جيد عكس ما يظن البعض، محمد صلاح لن يتضرر بذلك لأنه مر بأشياء تشبه هذه الأمور، لكن هناك لاعبين صغار السن يتعرضون للضرر".

رسالة محمد صلاح للجمهور

وقام صلاح بتوجيه رسالة للجمهور قائلًا: "لا تشجعون لاعبا أو ناديا بعينه في المنتخب إذا كنتم ترون أني نجحت في الاحتراف الخارجي، نحن منتخب مصر ويجب أن يشعر اللاعبون بالتفاف الجمهور حولهم حتى يستطيع الفريق تحقيق الفوز".

وأضاف:"لا أهاجم أحدا ولا أنضم للمنتخب حتى يشعر أحدا بالضيق أو يتردد اسمي في مؤتمر صحفي، لكن عليكم تشجيع منتخب مصر فقط ولا شيء آخر مثلما كان يحدث في الماضي، تشجيع الجمهور للاعبين بأعينهم يجعلهم يشعرون أنهم أهم من المنتخب، والحقيقة أنه لا يوجد لاعب أهم من المنتخب، حتى أنا أو أي لاعب".

وواصل الحديث: "إذا كنتم تريدون فوز منتخب مصر يجب عليكم الالتفاف خلف الفريق، هناك لاعبين في المنتخب لم يشاركوا في أمم أفريقيا الأخيرة، عليكم الوقوف خلف المنتخب حتى نهاية البطولة".

منتخب مصر متحمس من أجل الفوز

وعن استعدادات المنتخب لمباراة كوت ديفوار، قال:"المنتخب المصري جاهز للمباراة ومتحمس من أجل الفوز دون تقليل من المنافس".

وأضاف: "الفريقان جيدان، ومنتخب كوت ديفوار يضم عناصر عديدة محترفة في أوروبا، ونحن أيضا لدينا القوة والرغبة في التفوق والمضي قدمًا في البطولة".

ويذكر أن منتخب مصر الرياضي سيواجه نظيره كوت ديفوار على ملعب جابوما، في دورالـ 16لبطولة كأس الأمم الإفريقية في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية.

 

مصر للطيران
محمد صلاح تصريحات محمد صلاح محمد صلاح تصريحات محمد صلاح

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE