الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 12:34 مـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

(Leviton الأمريكية) تٌكرم ”إيزى لايف تكنولجيز” كأكبر شريك لها بمصر

جانب من التكريم
جانب من التكريم

حصدت شركة " إيزي لايف تكنولوجيز" الرائدة في أنظمة تكنولوجيا المدن الذكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جائزة أعلى مبيعات في مصر من معدات وأجهزة المدن الذكية خلال عام 2021 من شركة Leviton " الأمريكية" عملاق أنظمة معدات المباني الذكية في أمريكا الشمالية.

تسّلم المهندس محمود الفرغلى رئيس مجلس إدارة "إيزى لايف تكنولجيز" الجائزة بمقر الشركة الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط بدبي، في إطار احتفاليتها الكُبرى مع شركائها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وقال الفرغلى بأن حجم استثمارات شركته مع Leviton الأمريكية خلال عام 2021 المنصرم بلغ 60 مليون جنيه موزعة على مشروعات سكنية تجارية قومية.

أبرز هذه المشروعات، مشروع جراند هايتس و مشروع جلوري Glory على طريق وصلة دهشور في مدينة السادس من أكتوبر وذلك بالتعاون مع شركة الكويت وادي النيل لتحويل 850 وحدة سكنية إلى بيوت ذكية وانشاء شبكة المعلومات الخاصة بخدمات التشغيل الثلاثية (Triple play) وهي خدمه متطورة متكاملة للاستمتاع بخدمات الإنترنت بداخل المجتمعات السكانيه الخاصه مثل : الانترنت المنزلي والتليفون الارضي والتلفزيون IPTV وكل هذا في باقة موحدة من خلال الألياف الضوئية (الفايبر).

كما كشف الفرغلى عن المشروعات القومية التي تم إسنادها لشركة ايزي لايف تكنولوجيز في العاصمة الإدارية الجديدة مثل، مركزمصر الثقافي الاسلامي بالتعاون مع المقاولون العرب وباعتماد الاستشاري ECG، ومكتب البريد بالعاصمة الإدارية بالتعاون مع شركتي الإمام والشعفار للمقاولات.

بالإضافة إلى كلية الهندسة بمشروع جامعة المنصورة الجديدة ( وذلك بمبنيين مبنى المنسوجات ومبنى الإدارة ) بالتعاون مع شركة ريدكون للانشاءات، ومصنع الغزل والنسيج بالمحلة بالتعاون مع شركة جاما للإنشاءات وباعتماد مكتب هويدي للاستشارات الهندسية.

وبدأت شركة ايزي لايف تكنولوجيز في التعاون مع LEVITON منذ عام 2009 في مجال أنظمة البيوت الذكية وأنظمة إدارة إستهلاك الطاقة ثم في قطاع أنظمة كابلات شبكات المعلومات و الألياف الضوئية.

وتٌعد LEVITON أحد أكبر الشركات الأمريكية المُصنعة لمعدات وأجهزة المدن الذكية التي تأسست في عام 1906 وتُنتج مصادر كهربائية للضوء وكابلات الطاقة ، ومنافذ ، ومفاتيح ، ومخفتات الإضاءة ، وأنظمة التحكم والأسلاك، ولوحات الحائط ، وكابلات البيانات.

مصر للطيران
(Leviton الأمريكية) .”إيزى لايف تكنولجيز” .

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE