الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 04:36 مـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عربي ودولي

المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة يدين استهداف المنشآت المدنية في ابوظبي

المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة
المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة

أعرب المجلس العالمى للمجتمعات المسلمة عن إدانته الشديدة لحادث استهداف مليشيات الحوثي الشيعية لمنشآت مدنية في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

استنكار وإدانه للحادث

وعبر المجلس في بيان صدر عن أمانته العامة، عن استنكاره وإدانته للحادث، كما شدد على رفضه لكل أعمال العنف والتطرف التى تستهدف الأبرياء، وأشار المجلس إلى أن الأديان جميعها تناهض هذه الجرائم الإرهابية، باعتبارها تكرس الكراهية وتغذي مشاعر العنف والتطرف.

إدراج ميليشيات الحوثي على قائمة المنظمات الإرهابية

وطالب المجلس بضرورة أن يبادر المجتمع الدولي والهيئات والمنظمات الدولية بإدراج ميليشيات الحوثي على قائمة المنظمات الإرهابية، ووضع حد لهذه الممارسات التى تدمر المجتمعات وتستهدف الأبرياء.

وأكد بيان المجلس على ثقته بقدرة وحكمة القيادة الإماراتية في حماية أمن مواطنيها والمقيمين على أرض دولة الإمارات، كما شدد المجلس على أهمية تكاتف العالم للتصدي لهذه الممارسات الإرهابية التي تتنافى في جوهرها وظاهرها مع كافة القيم الدينية والإنسانية.

ويحذر المجلس من توظيف الميليشيات الحوثية الشيعية الأوضاع في اليمن لنشر الكراهية و بث الفتن الطائفية، داعيا جميع القيادات الدينية إلى اتخاذ موقف حازم تجاه الجرائم التي تقوم بها هذه الميليشيات.

وقدم المجلس خالص تعازيه ومواساته لذوى الضحايا، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يشفي الجرحى.

مصر للطيران
ميليشيات الحوثي

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE