الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 01:44 مـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

بطل وادى دجلة يحيي النوساني يتوج ببطولة QSF Challenger للاسكواش..و8 ميداليات ذهبية للاعبي الجمباز الفني

بطل وادى دجلة
بطل وادى دجلة

حقق أبطال أندية وادى دجلة، انطلاقة قوية لعام 2022 بالتتويج بعدد من البطولات المحلية والدولية وحصد ميداليات ذهبية في رياضه الجمباز الفني والشطرنج والاسكواش، تكليلًا لجهود إدارة أندية وادى دجلة في اكتشاف مواهب شابة وتطوير مستواها بأحدث الخطط التدريبية للوصول لمستوى احترافي مما جعله أكبر نادي خاص في مصر.

8 ميداليات ذهبية للاعبي الجمباز الفني

وتوج أبطال وادى دجلة للجمباز الفني ببطولة كأس مصر تحت 10 سنوات، التي أقيمت في نادي المقاولون العرب بعدما حصدوا 8 ميداليات ذهبية، كما توج بطل دجلة يحيي النوساني ببطولة QSF Challenger للاسكواش التي أقيمت في دولة قطر.

كما فاز فريق الشطرنج بأندية وادى دجلة ببطولة جولدن كليوباترا الدولية للشطرنج، التي أقيمت في القاهرة بنادي الشرقية للدخان، وتوج البطل أدهم حسام بكأس المركز الأول تحت 12 سنة، كما توج البطل محمد هاني بكأس المركز الأول وحصدت البطلة جنه محمد على كأس المركز الثالث.

وفي نفس اللعبة، شارك باسم أمين، مدير أكاديمية الشطرنج بأندية وادى دجلة ببطولة العالم للشطرنج السريع ببولندا، وتعد البطولة إحدى أهم البطولات الفردية على مستوى العالم، حيث يشارك فيها نخبة من الأساتذة الدوليين واللاعبين الكبار، يتنافسون على جوائز تصل إلى مليون دولار.

مصر للطيران
وادى دجلة يحيي النوساني الاسكواش الجمباز الفني

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE