الأموال
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:15 مـ
  • hdb
7 شوال 1445
16 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

غذائية العاشر من رمضان تناقش الإحتياجات المالية لمصانع المدينة مع قيادات البنك الأهلى

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

بحثت لجنة الصناعات الغذائية بجمعية مستثمرى العاشر من رمضان برئاسة حسن الفندى خلال اجتماعها الشهرى الأول في عام 2022 بمقر الجمعية طرق دعم وتقديم الإحتياجات التمويلية وغير المالية لمصانع الغذاء بالمدينة، مع قيادات البنك الأهلى والتي ضمت مديرى الفورع وإدارات الإئتمان بمدينة العاشر من رمضان، وعددا من الجهات المعنية الأخرى.

معاونة القطاع الصناعى في مواجهة التحديات والعقابات

أدار الاجتماع الأستاذ حسن الفندى رئيس لجنة الصناعات الغذائية وعضو مجلس إدارة الجمعية، حيث قدم الشكر لكلا من البنك الأهلى ومركز تحديث الصناعة وكافة الجهات المعنية لمعاونة القطاع الصناعى في مواجهة التحديات والعقابات.

واستعرض وفد البنك الأهلى أبرز الخدمات التي يوفرها مصرفهم لخدمة المجتمع الصناعى بالعاشر من رمضان أبرزها، البرامل التمويلية لكافة المشروعات بأحجامها المختلفة، وبرامج التجزئة المصرفية وبرامج التحول إلى سياسة الشمول المالى والخدمات المالية التي تسهل وسائل الدفع اللانقدى للشركات، وخدمات التجارة الإلكترونية، إضافة إلى التيسيرا الجديدة التي يقدمها البنك لخدمة اهداف الصناعة.
على صعيد متصل استقبلت لجنة الصناعات الغذاية أيضا كلا من المهندس حسام عز الدين المدير التنفيذي للبرنامج المصرى للحد من التلوث الصناعى وعماد راضى مدير برنامج الاقتصاد الأخضر بمركز تحديث الصناعة وكريم الخضرى مسئول القطاع الصناعى بالمركز فرع العاشر من رمضان للإطلاع على أحدث الخدمات والتيسيرات التي يمكن الإستفادة منها في مجال مكافحة التلوث الصناعى واستخدام تكنولوجيا الإنتاج الأنظف بالصناعة المصرية.

وكذلك ممثلي عن إدارة التموين بالعاشر من رمضان لمناقشة مشاكل السادة أعضاء لجنة الصناعات الغذائية وسبل تيسيرها للمستثمرين.

توقيع بروتوكول تعاون بين البنك الأهلى وهيئة سلامة الغذاء
من جانبه كشف محمد عبد الجيد مدير الإئتمان بفرع البنك الأهلى بالعاشر من رمضان عن توقيع بروتوكول تعاون بين البنك الأهلى وهيئة سلامة الغذاء خلال الأيام القادمة من أجل توفير السيولة اللازمة للمصانع بشكل يساعدها على تلبية اشتراطات الهيئة ومساعدة الشركات على التصدير، مشيرا بأن هذا البروتوكول سيشهد انفراجة كبيرة للقطاع الغذائي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى دعم خطة الدولة للتوجه نحو الاقتصاد الأخضر.

مصر للطيران
غذائية العاشر رمضان المالية مصانع البنك الأهلى

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE