الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:52 مـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

العربي للمجتمعات العمرانية يكشف ملامح خطة عمله في ٢٠٢٢

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الاتحاد العربي لتنمية المجتمعات العمرانية برئاسة الدكتور عادل رحومة اجتماع استعرض فيه خطة الاتحاد خلال العام ٢٠٢٢بحضور نائب رئيس الاتحاد المهندس داكر عبد اللاه وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد من مصر والسودان والعراق .

وقام الاتحاد بتكريم رواد العمل العربي بمصر والوطن العربي ومنهم الدكتور أحمد درويش وزير التنمية الادارية السابق واللواء طارق المهدي محافظ الاسكندرية الاسبق واللواء صلاح حليمة والفنان توفيق رشوان وعدد من الشخصيات البارزة.

وأعلن د. عادل رحومة رئيس الاتحاد العربي لتنمية المجتمعات العمرانية اختيار الدكتور أحمد درويش رئيسا شرفيا الإتحاد وكذلك اللواء طارق المهدي.

وكشف د. عادل رحومة عن اقامة مقر للاتحاد بدولة السودان الشقيقة ومركز تجاري للشركات المصرية في ولاية نيو جيرسي الامريكية واقامة مؤتمر مع هيئة الدواء المصرية بشأن سلامة الدواء وكذلك اعداد معرض لصادرات الدول العربية في منتصف ٢٠٢٢.

واوضح د. عادل رحومة ان الرئاسة الشرفية للدكتور احمد درويش وزير التنمية الادارية السابق واللواء طارق المهدي سيكون لها عظيم الاثار في احداث حراك فكري وعصف ذهني للخروج بموضوعات ومقترحات تساعد على تحقيق أكبر استفادة للدول العربية من الاتحاد العربي لتنمية المجتمعات العمرانية و بمشاركة كوكبة متميزة من اعضاء مجلس ادارة الاتحاد من مصر والدول العربية .

ومن جانبه قال المهندس داكر عبد اللاه نائب رئيس الاتحاد العربي لتنمية المجتمعات العمرانية عضو شعبة الاستثمار العقاري باتحاد الغرف التجارية ان تكريم رواد العمل العربي من خلال الاتحاد العربي لتنمية المجتمعات العمرانية الجديدة يأتي عرفانا بدورهم الرائد في العمل العربي بمختلف المستويات والمجالات المختلفة السياسية والاقتصادية والتجارية والصناعية وتكريمي ضمن هذه الكوكبة يزيدني عزيمة واصرار على العمل الجاد والثوب خلال الفترة القادمة لخدمة قطاع العقارات والانشاءات والمقاولات خلال الفترة القادمة.

وكشف المهندس داكر عبد اللاه عن ان قطاع العقارات والانشاءات تنتظره فرصة كبيرة في مصر والوطن العربي ويحتاج الى كل يد تبني وتعمر في وطننا العربي خاصةً في دول إعادة الاعمار مثل ليبيا والعراق ونحن لدينا من الخبرات والكفاءات التي تساعد في عمليات البناء .

وأضاف داكر عبد اللاه ان عام ٢٠٢٢ يذخر بالعديد من الفعاليات والانشطة التي يتم التنسيق لها مع مجلس ادارة الاتحاد ومنها اعداد زيارات للاتحاد لعدد من الدول العربية لتحديد احتياجات الدول الاشقاء بمختلف القطاعات سعيا لتحقيق تكامل اقتصادي عربي بين الدول .

وأضاف المهندس داكر عبداللاه ان الاتحاد العربي للمجتمعات العمرانية بصدد الاعداد لعقد مؤتمر موسع معني بالعقارات والانشاءات والمقاولات يتم فيه دعوة جميع الشركات بالوطن العربي وممثلين حكوميين لدراسة عقد تحالفات وشراكات بين الاشقاء بالوطن العربي بهدف تحقيق تكامل عربي عربي لاعادة الاعمار والبناء بدولنا العربية بعيدا ان الاعتماد على الشركات الاجنبية .

مصر للطيران
العربي. للمجتمعات. العمرانية .

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE