الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:44 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

تطبيق ”قسطلي” لخدمات التقسيط يخطط لجذب استثمارات بقيمة 2 مليون دولار خلال 2022

مراد العشرى
مراد العشرى

مؤسس التطبيق: 6 الآف عميل استفاد من خدمات التطبيق منذ تشغليه بالسوق المصري

قال مراد العشري الرئيس التنفيذي ومؤسس تطبيق "قسطلي" لخدمات التقسيط، إن تم إطلاق تطبيقه في شهر إبريل من العام الماضي، وساهمت جائحة كورونا في إنتشار فكرة التطبيق بسن المستخدمين، مضيفاً أن حجم الزيادة في قطاع التكنولوجيا المالية بلغ 300٪ تقريباً خلال فترة الجائحة.

وكشف العشري أن تطبيق "قسطلي" هو أول منتج رقمي يقدم خدمات التقسيط استناداً على الذكاء الاصطناعي والذي يوفر تقييماً سريعاً وآمناً للمخاطر مما يساعد على تسهيل إجراءات التقسيط دون الحاجة إلى تقديم أوراق أو تبعيات مصرفية مطلوبة.

وأوضح أنه يقدم خدمة الحد الأئتماني الصغير و تتراوح قيمته بين 200 جنيه وحتي 1500 جنيه، ولا يحتاج إلي ضمانات، وتتم عملية الأقتراض اون لاين دون الحاجة إلي تقديم أوراق، منوهاً انه يستتهدف العملاء الغير بنكين خاصة من فئة الشباب، والأقاليم والقري الريفية.

وقال مؤسس التطبيق أنه قام بإجراء دراسة وافية للسوق خلال هذا العام، واستطاع بناء قاعدة عملاء قوية، كما أنه يتيح خدمات التقسيط لمستخدميه من خلال 67 تاجر لعلامات تجارية مختلفة.

ولفت أن التطبيق قدم خدماته لصالح 6 الأف عميل حتي الآن ،بمجموع قروض بلغت مليون و500 ألف جنيه، ويعتبر ذلك مؤشراً قوياً لزيادة معدلات النمو خلال العام المقبل.

وأشار العشري إلي أنه يستهدف جذب استثمارات بقيمة 2 مليون دولار خلال العام القادم للتوسع في أعمال الشركة، والوصول إلي 50 الف عميل خلال عام من التمويل،لافتاً انه بدأ مناقشات مع بعض المستثمرين من داخل مصر وخارجها.

وأشار إلي أن تطبيق "قسطلي" يغطي السوق المصري بشكل كامل مستهدفاً التوسع باسواق أخري ك المغرب،وكينيا، وتركيا وفقاً للخطة التوسعية للشركة خلال العاميين القادميين.

كما يسعي العمل أوف لاين من خلال التواجد في المولات والمحال التجارية.

مصر للطيران
تطبيق. ”قسطلى.استثمارات. 2 مليون دولار .
بنك الاسكان
NBE