الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 01:57 صـ
  • hdb
15 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

مركز الأموال للدراسات

الاتحاد العربى للثقافة والأدب يحتفل بمناسبة مرور عام على تأسيسه

حفل الاتحاد العربى للثقافة والأدب
حفل الاتحاد العربى للثقافة والأدب

احتفل الاتحاد العربى للثقافة والأدب بالقاهرة بمناسبة مرور عام على تأسيسه، بتنظيم ندوة تحت عنوان "فلسطين في قلب كل عربي" برعاية الشيخ سليم محمد أبو محفوظ وبضيافة عبد الستار الغلبان الشيباني العتيبي.

وحضر عن سفارة فلسطين بالقاهرة باسل ناجي، ممثلًا عن قسم الشؤون الثقافية، ناقلًا تحيات سفير دولة فلسطين بمصر دياب اللوح، ومثمنًا هذه اللفتة الطيبة للقائمين على المنتدى لابراز مواقفهم المشرفة تجاه فلسطين ونضالات شعبها, كما حضر د. بريك المنقوش المستشار الثقافي للسفارة الليبية واللواء.يونس السبكي مستشار الدفاع والأمن القومي واللواء ا.ح.نبيل الشافعي مساعد محافظ القاهرة.

و تناول الحفل إلقاء القصائد الشعرية . فيما تحدث البعض عن أهمية الإتحاد فى لم شمل الأسرة العربية و أن الإتحاد استطاع فى أقل مدة زمنية من تجميع كثيرا من الأشقاء و توحيد الرأى فى كثير من القضايا العربية . وأكد د.صبحى الإمام أن الإتحاد العربى للثقافة والأدب يعمل على إحياء التراث العربى و اللغة العربية الأصيلة التى طغت عليها بعض اللغات الأخرى و أن الإتحاد سوف يسعى بكل جهده و كل الأعضاء على العمل على إعادة اللة العربية و الأدب العربى إلى الصدارة كما كان فى سابق عهدة . و قام الدكتور صبحى الإمام رئيس مجلس إدارة الإتحاد بتكريم بعض الحضور وتسليم الدروع و الأوسمة تكريما لمجهوداتهم فى النهوض بالإتحاد . و تسليم درع الأقصى للسادة السفراء واللواءات وبعض الشعراء .

مصر للطيران
الاتحاد العربى للثقافة الأدب
بنك الاسكان
NBE