الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:13 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

مؤتمر عام لحزب تحيا مصر لدعم وتأييد مؤسسات الدولة المصرية

مؤتمر عام لحزب تحيا مصر
مؤتمر عام لحزب تحيا مصر

عقد حزب تحيا مصر ارادة شعب مؤتمر عام بمحافظة الإسكندرية لدعم وتأييد مؤسسات الدولة المصرية ، بحضور الدكتور عزت البربري رئيس الحزب واللواء دگتور أحمد عادل يوسف نائب رئيس الحزب والدكتور خالد عنان الأمين العام للحزب ولفيف من قيادات الحزب .
وفى كلمته، أكد الدكتور عزت البربري رئيس الحزب أن الحزب يضع على رأس أولوياته مصلحة الوطن وأمنه والحفاظ على مؤسسات الدولة ضد مخططات التقسيم التي تسعى لزعزعة أمن واستقرار الوطن ، وأن جميع قيادات الحزب واعضاءه بالمحافظات يضعون انفسهم على ذمة اي عمل تطوعي تطلبه اي من مؤسسات الدوله يكون فيه مصلحة عامة في أي زمان و في أي مكان لدعم ومسانده الدولة .
وأكد اللواء دگتور أحمد عادل يوسف نائب رئيس الحزب ان جميع اعضاء الحزب يصطفون خلف القيادة السياسية مؤكدًا ان الرئيس السيسى حمل على عاتقه خروج مصر من عنق الزجاجة، أن ما حدث خلال السنوات القليلة الماضية إنجاز بمعنى الكلمة.
وأكد الدكتور خالد عنان الأمين العام للحزب ان الحزب يؤمن بشديده بضرورة تعاون الأفراد مع الدولة ومؤزرتها لتأدية دورها الإجتماعي تجاه مواطنيها مشيرا إلى أن الرئيس السيسي نجح في العبور بمصر لبر الأمان من خلال توفير الأمن والأمان والقضاء علي مخططات الجماعات الإرهابية.

مصر للطيران
مؤتمر حزب تحيا مصر
بنك الاسكان
NBE