الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 12:55 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

ياسمين صبري تنفي توقف تحضيرات مسلسلها في رمضان 2022

ياسمين صبري
ياسمين صبري

نفت الفنانة ياسمين صبري ماتردد أخيرًا على عدد من المواقع، بأن التحضيرات الخاصة بمسلسلها الرمضاني المقبل 2022 توقفت، مؤكدة أن هذا عار تماما عن الصحة.

وأوضحت ياسمين صبري في حوار خاص مع برنامج ET بالعربي، أن المسلسل يستمر في التحضيرات ولا يوجد أي نية في التوقف، وصرحت أنها تحضر بجانب العمل درامي فيلم جديد.

وكانت ياسمين صبري كشفت عن اسم مسلسلها الجديد عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وقالت أنه يحمل اسم «دنيا» ومن المقرر طرحه خلال السباق الرمضاني القادم 2022.

مسلسل "دنيا" سيناريو وحوار أمجد سري و قصة وإخراج أحمد صالح و، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل خلال الفترة المقبلة لبداية التصوير .

وعلى الجانب الأخر، خطفت ياسمين صبري الأنظار في ختام فعاليات المهرجان، بفستان محتشم خطف الأنظار متابعيها، وحضر ختام فعاليات المهرجان، عدد كبير من الفنانين.

ياسمين صبري في ختام مهرجان البحر الأحمر

أخر أعمال ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري، مسلسل "فرصة تانية" من إخراج مرقس عادل، شاركها في العمل أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داوود، أحمد شامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، ومحمد جمعة‎ وغيرهم من نجوم الفن.

مصر للطيران
ياسمين صبري
بنك الاسكان
NBE