الأموال
الخميس، 18 أبريل 2024 01:03 مـ
  • hdb
9 شوال 1445
18 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بـ قصة شعر ( صبيانية ).. والجمهور: تجربة جوازها كانت قاسية

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بقصة شعر ولوك جديد لها، في حفلها الغنائي بمدينة أبو ظبي وهو الأول لها منذ إعلان طلاقها من الفنان حسام حبيب.

وظهرت شيرين في فيديو من حفلها الغنائي وهي تقول:"أتمنى أنكم تقبلوني بشكلي دا، بس أنتم عارفين أني كدة فوقت".

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهورها ومتابعيها على نطاق واسع، الفيديو المنتشر، متحدثين عن قصة شعرها الجديدة، ووصفوها بكونها جريئة لتظهر بهذا اللوك الجديد.

تعليقات الجمهور على "لوك" شرين عبد الوهاب

وانهالت الكثير من المنشورات بين المؤيدة والمعارضة لهذا اللوك الجديد وجاء كالتالي:"دي الفنانه المحترمه شيرين عبد الوهاب قررت تحلق شعرها بعد اما اطلقت بس قبل اما تنتقدوها عن حلاقه شعرها ليه متقولوش ان عيشتها كانت صعبه جدا ومؤلمه مع جوزها لدرجه انها ياعيني وصل بيها حالها من كتر فرحها ان تحلق شعرها من بعد اما طلقته وشيرين ستظل شيرين ولكي كامل الاحترام والتقدير يا ملكه الاحساس".

وكتب أخر:"أي حد بيتريق على شيرين يبقى مريض نفسي…واضح جداً إن تجربة جوازها كانت قاسية و صعبه و كانت بتمر بضغوط تقيله… البني أدم إللي بجد..يدعمها و يقولها مهما عملتي إنتي شيرين إللي بنحبها و قمر فكل حالاتك…شيرين بتستعيد ثقتها ساعدوها …الجمهور مش دوره يسمع و يتفرج و ينتقد بس…الجمهور المفروض لو لاقى النجم إللي بيحبه بيقع و محتاجه علشان يقف يسنده مش يدوس عليه".

شيرين تكشف حقيقة أنباء تعرضها للاعتداء على يد حسام حبيب

وبدأ الجمهور يتوقع تعرضها للاعتداء على يد حسام حبيب، حيث زعم مصدر مقرب من الفنانة أن زوجها تسبب في حلق شعرها، لتخرج شيرين عبد الوهاب وتعلق على ظهورها حليقة الشعر في حفلها الأخير، كاتبه عبر حسابها على"تويتر":"ليه ميكونش لوك جديد؟ ليه ميكونش تغيير ؟ ليه ميكونش انا اللي عملت كده حتى لو عند اكتئاب؟، ليه فرضتوا السىء والأسوء وظلمتوا شخص برىء وظلمتوني، أنا قوية بيكم، بس محبش حبكوا ليا يخليكيوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين".

شيرين تعلق على تويتر

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

ويذكر أن أخر أعمال شيرين عبد الوهاب الفنية، أغنية "كلها غيرانة" من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي.

مصر للطيران
شيرين عبد الوهاب حسام حبيب

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE