الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 09:49 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

ركبنالك الكشاف يااستاذة.. منى الشاذلي تعرض فيديو لقبر ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن فيديو صادم أرسل أثناء فترة مرضها، وذلك خلال تواجدها ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" على قناة "cbc".

وظهر في الفيديو "التربي" وهو يستعرض التربة الخاصة بها وقال : "دي الجنينة أهي يا استاذة.. ودا كشاف ركبناه ليكي أهو يا استاذة ياسمين علشان كلنا بنحبك.. مستنينك يا استاذة ياسمين".

وعلقت ياسمين عبد العزيز على الفيديو ضاحكة:" بيقولي ركبنالك كشاف على أساس إني لما أموت هقوم بالليل أشرب ماية و أرجع تاني".

وتحدثت ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة عن فترة مرضها ورحلة علاجها، كما كشفت عن تفاصيل إصابتها والخطأ الطبي الذي تعرضت له.

وقالت ياسمين سبب دخولها العمليات لوجود أكياس الشيكولاته على المبيض، وأكدت أنها أجرت العملية 5 مرات من قبل وكانت بدايتها في سن السادس عشر من عمرها.

تذكرت ياسمين عبد العزيز لحظة دخولها غرفة العمليات مرة ثانية نتيجة لخطأ طبي في العملية الأولى أصيبت بثقب في القولون، وقالت: وأنا داخلة غرفة العمليات قولت لأخويا الكبير خلي بالك من ياسمين وسيف، كنت حاسة إني داخلة مش طالعة.

وكانت أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية بدأت في منتصف يوليو الماضي، عندما أعلن الفنان أحمد العوضي خضوعها لعملية جراحية وطالب جمهورها بالدعاء لها.

أخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن أخر أعمال ياسمين عبد العزيز الفنية ، مسلسل "اللي مالوش كبير" والذي عُرض في رمضان 2021، بجانب كلا من أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، وإيمان السيد وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

مصر للطيران
ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي برنامج معكم منى الشاذلي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز مرض ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حلقة ياسمين عبد العزيز
بنك الاسكان
NBE