الأموال
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 05:09 مـ
  • hdb
14 شوال 1445
23 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

إيمان الحصري تتصدر تريند ”جوجل” عقب ظهورها في صاحبة السعادة

إيمان الحصري
إيمان الحصري

تصدرت حلقة الإعلامية إيمان الحصري مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة"، والتي أذيعت على شاشة على قناة dmc أمس الإثنين، التريند رقم 1 على مستوى مصر في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بينما تصدرت الحلقة الأكثر بحثا على جوجل.

واستضافت إسعاد يونس في حلقة خاصة إيمان الحصري في أول ظهور أعلامي لها عقب عودتها من رحلتها العلاجية، حيث كشفت عن أشياء عديدة في حياتها الخاصة و الأخطاء الطبية التي تعرضت لها وخضوعها لـ 7 عمليات جراحية في أقل من شهر.

وقالت إيمان:" حياتي كانت طبيعية وصحتي كانت كويسة، كان عندي مشكلة المفروض أعمل لها عملية، ودخلت على أساس إنها عملية بسيطة وهطلع بعد يومين، فقعدت 8 شهور".

وتابعت:"المشكلة مش في العملية، المشكلة في الخطأ الطبي اللي حصل في العملية، والمشكلة الأكبر طريقة التعامل مع الكارثة اللي حصلت".

وأوضحت الحصري:" الدكاترة اللي تابعوا الحالة قالوا اللي حصل كان مهزلة، وكان ممكن لو تم اتخاذ إجراءات صح حتى مع الخطأ الكبير مقعدش الفترة دي كلها في المستشفى، وأتجنب كم المضاعفات الكتيرة".

وأضافت:"الخطأ الطبي حصل في منطقة الأمعاء في القولون، وعملت 7 عمليات في 21 يوم، وكل مرة آخد بنج كلي، وفي كل مرة أطلع الوضع يسوء أكثر، في مرحلة الدكتور خرج قال لإخواتي ادعوا لها، أنا خلصت كل حاجة معاها، وكانت كلمة قاسية جدا، الحقيقة إنهم خلصوا كل الأخطاء الطبية في حالتي".

مصر للطيران
إيمان الحصري اسعاد يونس

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE