الأموال
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 08:52 صـ
  • hdb
14 شوال 1445
23 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

سياحة وسيارات

جمعية ”المتحابين فى الله” تشارك فى برنامج رحلات ” اعرف بلدك ” لتنشيط السياحة

رئيسة جمعية المتحابين في الله
رئيسة جمعية المتحابين في الله

بدعوة من هيئة تنشيط السياحة، تستعد جمعية المتحابين فى الله، بالمشاركة فى برنامج رحلات "اعرف بلدك"، و مصاحبة أبناء الجمعية من الأيتام، إلى مدينة الفيوم.

كما تجهز الجمعية رحلات للأرامل والمطلقات والمعوقات إلى مدينة الإسماعيلية والفيوم وبعض الأماكن الأثرية، وتستمر هذه الرحلات حتى آخر فبراير 2022 .

وقالت سفيرة السلام الاجتماعى والنوايا الحسنة ناهد الدفراوى رئيس الجمعية، إنه بالتعاون مع وزارة الصحة تواصل الجمعية دعم الأسر الأكثر احتياجا والأرامل.

من خلال عمل بطاقات التأمين الصحى المجانى لهم، وقد سبق عمل 85 بطاقة للأرامل وذوى الاحتياجات الخاصة، ويتم تجديد ها فى مواعيدها .

وذلك لرفع المعاناة عن هذه الأسر، وتتابع الجمعية تنفيذ توجيهات الدولة بالفحص والكشف المجانى ومنحهن الدواء اللازم .

واضافت رئيس الجمعية، بأنه على مدار 4 أيام، قامت جمعية المتحابين فى الله بتسليم 74 بطانية إلى الأسر الأكثر احتياجا والأرامل.

ممن ترعاهم الجمعية، وذلك بعد مراجعة دراسة الحالات للتأكد من صحة البيانات الخاصة بهم وأماكن معيشتهم، وتواصل الجمعية دعم هذه الأسر ممن لم يسبق لهم استلام أغطية وبطاطين ،

يأتي ذلك فى إطار أهداف جمعية المتحابين فى الله، التى تسعى لخدمة المجتمع ورفع المعاناة عن الأسر المتضررة من الفقر والجهل.

كما تقوم الجمعية بعمل تدريبات لتنمية مهارات المرأة وتنمية مهراتها وقدراتها، إلى جانب برامج دورية لتثقيفها من الناحية التربوية والصحية والثقافة العامة، لمواكبة متغيرات العصر .

مصر للطيران
” اعرف بلدك ” .تنشيط السياحة
بنك الاسكان
NBE