الأموال
الأحد، 23 يناير 2022 02:31 مـ
    20 جمادى آخر 1443
    23 يناير 2022
    شارك
    CIB
    الأموال

    رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

    عقارات

    إيلي صعب وإعمار مصر يعلنان تعاونهما لتقديم ڤيلات بتصميمات إيلي صعب بمشروع كايرو جيت بالشيخ زايد

    تعاون بين  إيلي صعب وإعمار مصر
    تعاون بين إيلي صعب وإعمار مصر

    أعلن السيد محمد علي العبّار، مؤسس شركة إعمار العقارية، والسيد إيلي صعب، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة "إيلي صعب جروب"، عن تعاونهما لأول مرة في مصر من خلال تقديم ڤيلات تحمل تصميمات إيلي صعب في مشروع كايرو جيت بالشيخ زايد. وحضر الحفل معالي وزير السياحة والآثار, السيد خالد العناني.

    تعمل إعمار مصر، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، مع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، لتقديم مجموعة من الڤيلات المُتميزة “ELIE SAAB Signature Villas” ، والتي توفر أسلوب حياة راقي وغير مسبوق. فبعد التعاون الناجح في دبي, يُقدم إيلي صعب في مصر مفاهيمه الفريدة للتصاميم الداخلية للڤيلات في مشروع كايرو جيت بالشيخ زايد، كجزء من مجموعة ELIE SAAB Maison المُميزة.

    وبهذه المناسبة قال السيد محمد علي العبار، "نفخر اليوم بالإعلان عن تعاوننا مع إيلي صعب لتقديم تصميماته الداخلية الفريدة لأول مرة في مصر. فبعد التعاون الناجح في دبي، نحتفل اليوم بإطلاق مجموعة مُميزة من الڤيلات التي تحمل تصميمات إيلي صعب وعلامته التجارية الشهيرة في مشروع كايرو جيت بالشيخ زايد، وتعكس هذه الڤيلات الرائعة اللمسات الجمالية البديعة لإيلي صعب في مختلف التفاصيل، وتقدم أسلوب حياة راقي لعملائنا في مصر."

    ومن جانبه قال إيلي صعب، " نكتب فصل جديد من قصص نجاحنا مع إعمار، والتي تُعد أحد الشركات العالمية الكبرى في قطاع التطوير العقاري، وبعد انجازنا المشترك في دبي، نبدأ اليوم رحلة جديدة في مصر في مشروع كايرو جيت، والذي يُعد معلماً يعكس نمط الحياة الفريد الذي يُميز رؤية إيلي صعب".

    تتسم الڤيلات المُتميزة لإيلي صعب في مشروع كايرو جيت بالجمال المتناهي حيث الأناقة والابداع في كل التفاصيل، وتقدم هذه الڤيلات أسلوب حياة راقي لعملاء إعمار في مصر. تتوافر مجموعة من الڤيلات من طابق واحد، مع ثلاثة نماذج أخرى من الڤيلات مع مساحات تتراوح ما بين 350 إلى 570 متر مربع، وتعكس تلك الوحدات الرائعة لمسات إيلي صعب الفريدة في مختلف التفاصيل. ويحيط بهذه المنطقة المُميزة من مشروع كايرو جيت أودية خضراء تجعل من الحياة تجربة ممتعة، ويوجد كذلك العديد من البحيرات وجناح خاص لمًمارسة اليوجا و"”Rays Social Club الاجتماعي. وتُعتبر الڤيلات التي تحمل تصميمات إيلي صعب معلماً للذوق الرفيع والفخامة.

    وتعتبر كايرو جيت أولي مشروعات إعمار مصر في غرب القاهرة وهي واحدًة من أكثر المشاريع تميزًا في الشيخ زايد، وتقع على مساحة 133 فدان، وصُمم المشروع بدقة لخدمة من يبحثون عن أسلوب حياة راقي. تتميز كايرو جيت بموقعها الاستراتيجي مباشرة علي طريق مصر الاسكندرية الصحراوي، وهو مشروع سكني فاخر ومجتمع خاص يتسم بتقديم أسلوب حياة فريد من نوعه حيث المساحات الخضراء الشاسعة والعديد من الخدمات على أعلى مستوى من الجودة. ويضم مشروع كايرو جيت “VIDA Hotel and Serviced Residences” التي تتميز بالبساطة والتصميم الراقي، كما يوجد بالمشروع كذلك منطقة تاون سكوير، والتي تقدم تجربة ترفيهية متميزة من التسوق والمطاعم والمكاتب وفقاً لأحدث المعايير العالمية. وكانت شركة إعمار مصر قد تعاقدت مع خمس من أكبر شركات المقاولات بإجمالي ما يقرب من 1.4 مليار جنية لتنفيذ المرحلة الأولى مشروع كايرو جيت بالشيخ زايد.

    نبذة عن "إعمار مصر":

    تعد إعمار مصر للتنمية (شركة مساهمة مصرية) كبرى الشركات المطورة للمجتمعات السكنية المرموقة في جمهورية مصر العربية، وهي شركة تابعة تملك غالبية أسهمها شركة إعمار العقارية ش.م.ع المدرجة في "سوق دبي المال" ومقرها الإمارات العربية المتحدة، ويبلغ إجمالي مساحة الأراضي المملوكة لشركة "إعمار مصر" حوالي 17.4 مليون متر مربع موزعة على خمسة مواقع متميزة استراتيجيا في شرق، وغرب، ووسط القاهرة، وكذلك في الساحل الشمالي.

    ومن أبرز المشاريع الحالية قيد التنفيذ ضمن محفظة "إعمار مصر" مشروع "أب تاون كايرو"، وهو مجمع رئيسي متكامل متعدد الاستخدامات يتوسطه مشروع "إعمار سكوير" الراقي الذي يعد وجهة مركزية نابضة بالحياة، بالإضافة الى كل من "مراسي"، الوجهة السياحية العصرية في الساحل الشمالي ومشروع" ميڤيدا" السكني المتميز في القاهرة الجديدة والذي يرسي معايير جديدة على مستوى المشاريع التطويرية السكنية في الجمهورية، ومشروع "كايرو جيت" في الشيخ زايد، هو مشروع سكني تجاري متكامل الخدمات يقع مباشرة على طريق مصر إسكندرية الصحراوي في أحد أكثر الأماكن تميزا في مدينة الشيخ زايد، وكذلك “بيل ڤي” بمدينة الشيخ زايد الجديدة على مساحة 500 فدان.

    نبذة عن إيلي صعب:


    إيلي صعب هو أحد أشهر المصممين العالميين للأزياء الراقية الهوت كوتور والاسم المفضل للمشاهير على السجادة الحمراء. استمد صعب إلهامه من مدينتي باريس وبيروت، حيث تقع دور الأزياء الخاصة به والتي تضم مجموعة من أبرع الحرفيين في مجال الأزياء. أطلق صعب عرضه الأول لأزياء الهوت كوتور في عام 1982 في بيروت عندما كان عمره 18 عاماً، وسرعان ما توسع بعمله بعد ذلك ليشمل الألبسة الجاهزة والإكسسوارات. وتعكس كل مجموعة يقوم بتصميمها الأنوثة الفائقة وحس الأناقة الذي لطالما ميز علامته. واليوم، يُعتبر اسم "إيلي صعب" علامة تجارية للأزياء الفاخرة ترافق المرأة في كل لحظة من لحظات حياتها. وينتشر العديد من المتاجر ونقاط البيع ومجموعة واسعة من خطوط المنتجات التي تحمل اسم "إيلي صعب" في جميع أنحاء العالم، والتي تلبي احتياجات العديد من عشاق هذه العلامة الفاخرة. www.eliesaab.com

    BAIC BAIC
    إيلي صعب إعمار مصر

    أسعار الذهب

    متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
    الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
    عيار 24 943 إلى 945
    عيار 22 864 إلى 866
    عيار 21 825 إلى 827
    عيار 18 707 إلى 709
    الاونصة 29,323 إلى 29,394
    الجنيه الذهب 6,600 إلى 6,616
    الكيلو 942,857 إلى 945,143
    سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى

    أسعار العملات

    العملةشراءبيع
    دولار أمريكى​ 15.677815.7778
    يورو​ 19.028119.1558
    جنيه إسترلينى​ 21.448821.5745
    فرنك سويسرى​ 17.705017.8260
    100 ين يابانى​ 15.190215.2885
    ريال سعودى​ 4.17884.2057
    دينار كويتى​ 51.470151.9519
    درهم اماراتى​ 4.26784.2958
    اليوان الصينى​ 2.40152.4181
    بنك الاسكان البنك الأهلي المصري
    ahli HDB