الأموال
الخميس، 18 أبريل 2024 07:35 مـ
  • hdb
9 شوال 1445
18 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

ياسمين عبد العزيز تتحدث لأول مرة عن أزمتها الصحية الأخيرة: شفت معدتي برة جسمي

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند مؤشر البحث في موقع جوجل، عقب ظهورها على شاشات التلفزيون في ضيافة برنامج "معكم منى الشاذلي"، وذلك في أول لقاء لها بعد رحلة علاجها في الخارج.

وشاركت الإعلامية منى الشاذلي فيديو إعلان الحلقة عبر حسابتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي وكتبت معلقة:"أول ظهور لـ ياسمين عبد العزيز بعد الأزمة الأخيرة .. قريباً".

وتحدثت ياسمين عبدالعزيز عن أزمتها الأخيرة باكية: "كنت بموت وجاتلي رسالة (التربي بيجهز التربة)، مش قادرة أصدق أني قاعدة في برنامج وباتكلم عن الموضوع ده".

وتابعت: "شفت معدتي برة جسمي.. وقلت لأخويا الكبير: خلي بالك من ولادي، أحمد العوضي حط رأسه على رأسي وكان بيعيط، تلت حاجات مبتشتريش بالفلوس( الصحة والاحترام وحب الناس)".

وكانت ياسمين عبد العزيز تعرضت لأزمة صحية في منتصف يوليو الماضي، وعلى أثرها سافرت إلى سويسرا بطائرة طبية لمتابعة حالتها مع الطبيب الخاص بها في جينيف، لتعود إلى مصر، مساء الخميس 23 سبتمبر، وذلك بعد اطمئنانها على حالتها الصحية.

ويذكر أن أخر أعمال ياسمين عبد العزيز الفنية مسلسل " اللي مالوش كبير" هو سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، وشاركها العمل كلا من أحمد العوضي، خالد الصاوي والعديد من النجوم.


مصر للطيران
منى الشاذلي ياسمين عبد العزيز أخبار ياسمين عبد العزيز أول ظهور لياسمين عبد العزيز

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE