الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:13 صـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

بيراميدز يواجه مانياما و تشيلسي يلاقي مانشستر يونايتد.. أبرز مباريات الأحد 28-11-2021

تشيلسي و مانشستر يونايتد
تشيلسي و مانشستر يونايتد

ينطلق اليوم الأحد 28-11-2021، العديد من المباريات في مختلف ملاعب العالم و نبرزلكم أهمها في عالم رياضة بموقع "جريدة الأموال" .

الكونفدرالية

توسكر x الصفاقسي وتبدأ أحداث المباراة في تمام 2 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت السعودية.

زاناكو x بينجا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

سيمبا x ريد أروز وتبدأ أحداث المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

الجيش الرواندي x نهضة بركان وتبدأ أحداث المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

رويال ليبوباردس x شبيبة القبائل وتبدأ أحداث المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

مازيمبي x تشاشوما مادزيفهاديلا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

أوتوهو x جورماهيا وتبدأ أحداثالمباراة في تمام 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت السعودية.

هارتس أوف أووك x شبيبة الساورة وتبدأ أحداث المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية.

ريفرز يونايتد x المصري البورسعيدي وتبدأ أحداث المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة ON Time Sports 2 HD.

إس مانياما x بيراميدز وتبدأ أحداث المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

جيندارماري ناشونال x موتيما بيمبي وتبدأ أحداث المباراة في تمام 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت السعودية.

نواذيبو x القطن الكاميروني وتبدأ أحداث المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية.

اويلرز x اورلاندو بيراتس وتبدأ أحداث المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية.

أسيك ميموزا x انتر كلوب وتبدأ أحداث المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية.

الملعب المالي x أهلي طرابلس وتبدأ أحداث المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية.

الاتحاد x أنيمبا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية.

الدوري الإنجليزي

برينتفورد x إيفرتون وتبدأ أحداث المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

بيرنلي x توتنهام هوتسبير وتبدأ أحداث المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

ليستر سيتي x واتفورد وتبدأ أحداث المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

مانشستر سيتي x وست هام يونايتد وتبدأ أحداث المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تشيلسي x مانشستر يونايتد وتبدأ أحداث المباراة في تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

الدوري الإسباني

ريال بيتيس x ليفانتي وتبدأ أحداث المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

إسبانيول x ريال سوسيداد وتبدأ أحداث المباراة في تمام 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

قادش x أتلتيكو مدريد وتبدأ أحداث المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

ريال مدريد x إشبيلية وتبدأ أحداث المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

الدوري الإيطالي

أودينيزي x جنوى وتبدأ أحداث المباراة في تمام 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2:30 ظهرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Sky Sport Serie A HD.

ميلان x ساسولو وتبدأ أحداث المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports FR HD 1.

سبيزيا x بولونيا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة DAZN 1HD Italia.

روما x تورينو وتبدأ أحداث المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة DAZN 1HD Italia.

نابولي x لاتسيو وتبدأ أحداث المباراة في تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة DAZN 1HD Italia.

الدوري الألماني

آينتراخت فرانكفورتx يونيون برلين وتبدأ أحداث المباراة في تمام 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 7 HD max

لايبزيج x باير ليفركوزن وتبدأ أحداث المباراة في تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports FR HD 2

الدوري الفرنسي

سانت إيتيان x باريس سان جيرمان وتبدأ أحداث المباراة في تمام 2 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

بوردو x ستاد بريست وتبدأ أحداث المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

لوريان x رين وتبدأ أحداث المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

ستاد ريمس x كليرمون فوت وتبدأ أحداث المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

موناكو x ستراسبورج وتبدأ أحداث المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية،وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

مونبلييه x ليون وتبدأ أحداث المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

مارسيليا x تروا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

الدوري التركي

غازي عنتاب x قونيا سبور وتبدأ أحداث المباراة في تمام 12:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 1:30 ظهرًا بتوقيت السعودية.

فاتح قرا جمرك x طرابزون سبوروتبدأ أحداث المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

سيفاس سبور x هاتاي سبوروتبدأ أحداث المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

مالاتيا سبور x جالطة سراي وتبدأ أحداث المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناتي beIN CONNECT Turkey, beIN Sports 1 Turkey.

الدوري البرتغالي

ماريتيمو x باكوس دي فيريرا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت السعودية.

سبورتنج لشبونة x تونديلا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية.

بورتو x فيتوريا جيماريش وتبدأ أحداث المباراة في تمام 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:30 مساءً بتوقيت السعودية.

الدوري السعودي

أبها x الهلال وتبدأ أحداث المباراة في تمام 2:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 3:30 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة SSC1 SD.

مصر للطيران
مباريات اليوم جدول مباريات اليوم مواعيد مباريات اليوم مباراة ريال مدريد واشبيلية ريال مدريد واشبيلية مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى
بنك الاسكان
NBE