الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:49 صـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

رسمياً .. مانشستر يونايتد يقيل سولشاير من منصبه

أولي جونار سولشاير
أولي جونار سولشاير

أعلن نادي مانشستر يونايتد الرياضي عبر موقعه الرسمي إقالة المدرب أولي جونار سولشاير من منصبه كمدير فني للفريق، وذلك بسبب سوء النتائج في الموسم الحالي، والتي كان آخرها الهزيمة من واتفورد بنتيجة 4-1.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في سلم الترتيب برصيد 17 نقطة فقط، وخسر آخر مباراة في الدوري أمام واتفورد، الأمر الذي جعل الإدارة تفقد الثقة بشكل كامل في المدرب النرويجي.

وعقدت إدارة مانشستر يونايتد اجتماع طارئ لمناقشة مستقبل المدرب النرويجي بعد الهزيمة من واتفورد، وتم الاتفاق على قرار الإقالة الذي صدر رسمياً منذ بضعة ساعات.

وجاء بيان مانشستر يونايتد على النحو التالي “يعلن النادي أن سولشاير قد ترك منصبه كمدير فني للفريق، وسيظل سولشاير دائمًا أسطورة في مانشستر يونايتد، ومن المؤسف أننا توصلنا إلى هذا القرار الصعب، بينما كانت الأسابيع القليلة الماضية مخيبة للآمال".

وتابع البيان:" لا ينبغي علينا نسيان كل العمل الذي قام به خلال السنوات الثلاث الماضية لإعادة بناء أسس النجاح على المدى الطويل".

وكشف البيان عن المدرب المؤقت ليونايتد :"سيتولى مايكل كاريك الآن مسؤولية الفريق للمباريات المقبلة، بينما يتطلع النادي لتعيين مدرب مؤقت حتى نهاية الموسم".

 

مصر للطيران
أولي جونار سولشاير الدوري الانجليزي مانشستر يونايتد مايكل كاريك سولشاير اخبار مانشستر يونايتد اقالة سولشاير

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE