الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:57 مـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بنوك وتأمين

الاتحاد المصرى للتأمين : أصدرنا أكثر من 200 نشرة عن صناعة التأمين

الاتحاد المصرى للتأمين
الاتحاد المصرى للتأمين

صرح علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين خلال افتتاحه ورشة " مفاهيم ومصطلحات تأمينية للصحفيين والمحررين الاقتصاديين" بأن الاتحاد لديه رؤية لزيادة الوعي التأميني في إطار العمل على تنمية صناعة التأمين.

وأكد "الزهيري" على حرص الاتحاد المصري للتأمين على إصدار نشرات أسبوعية تناولت أهم المستجدات على ساحة صناعة التأمين واستعراض تجارب العالم للتعامل معها.

وأوضاف أنه بلغ عدد النشرات التي تم إصدارها حتى الآن أكثر من ٢٠٠ نشرة، مشيرا إلى أن سياسة إصدار النشرات تميز بالانتشار الواسع إذ يتم إرسالها لحوالي ١٣ ألف مستهدف من صناعة التأمين المحلية والإقليمية.

وبدأت ورشة العمل لمحرري الصحافة الاقتصادية التي ينظمها الاتحاد المصري للتأمين، منذ قليل، برئاسة علاء الزهيري حول المفاهيم والمصطلحات التأمينية بالقاعة الرئيسية بمقر الاتحاد.

ولفت إلى أن الورشة لها أهدافًا متعددة يأتي على رأسها فهم هيكل سوق التأمين المصري، بجانب استخدام مؤشرات مساهمة قطاع التأمين في الاقتصاد القومي والتنمية الاقتصادية، مع تقديم تحليل المؤشرات الرئيسية لأداء شركات التأمين، وكذلك التعامل مع القضايا المعاصرة في التأمين مثل الشمول المالي والاستدامة والتحول الرقمي، مع فهم طبيعة المنتجات التأمينية وخصائصها

مصر للطيران
الاتحاد المصرى للتأمين .صناعة التأمين

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE