الأموال
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:27 صـ
  • hdb
14 شوال 1445
23 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

مواعيد عرض حكاية ”فوتوشوب” من مسلسل ”زي القمر”

بوستر حكاية  فوتوشوب
بوستر حكاية فوتوشوب

تصدرت حكاية "فوتوشوب" من مسلسل "زي القمر"، بطولة الممثلة الشابة ملك قورة، مواقع التواصل الاجتماعي وتريند جوجل، وأصبحت حديث رواد السوشيال ميديا، منذ أن انطلق عرض أولى حلقات الحكاية أمس السبت، حصريًا على شاشة قنوات cbc.

مواعيد عرض حكاية "فوتوشوب" من مسلسل "زي القمر"

تعرض حكاية "فوتوشوب"، من مسلسل "زي القمر"، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على شاشة "سي بي سي"، لتكون الإعادة الساعة الثانية بعد منتصف الليل، والساعة الثانية عشرة ظهراً، فيما يعرض المسلسل على شاشة "سي بي سي " دراما، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، والإعادة الساعة الخامسةصباحاً، والساعة الرابعة عصراً، تعرض أيضًا على منصة "watch it".

أبطال حكاية "فوتوشوب" من مسلسل "زي القمر"

ويشارك في بطولة حكاية "فوتوشوب" من مسلسل "زي القمر"، الفنانة ملك قورة و الفنان فراس سعيد، والفنان الشاب محمد مهران، و الحكاية من إخراج شادي أبو شادي وإنتاج مها سليم.

مسلسل "زي القمر" يعرض 7 حكايات

يذكر أن حكاية "فوتوشوب"، من مسلسل"زي القمر"، هي الحكاية السابعة من هذا المسلسل، حيث عُرض الأسبوع الماضي "مش مبسوطة"، من بطولة بشرى، و داليا مصطفى، و ميمي جمال، وأحمد سعيد عبد الغني، وهشام إسماعيل، وهي من تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج شرين عادل، ومن ضمن الحكايات، حكاية للفنانة آيتن عامر، وحكاية أخرى للفنانة درة.

مسلسل "زي القمر" دراما مستوحاة من قصص حياتية وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد وقائع وأحداثًا حقيقية تمثّل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاتها.

مصر للطيران
فوتوشوب مسلسل زي القمر ملك قورة
بنك الاسكان
NBE