الأموال
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 01:17 مـ
  • hdb
14 شوال 1445
23 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عربي ودولي

الخارجية الباكستانية تدين أعمال القتل التي تقوم بها الهند    بحق مسلمي كشمير 

الأموال

أصدرت خارجية دولة باكستان بيانا أستنكرت فيه بشدة عمليات القتل خارج نطاق القانون بحق الكشميريين المسلمين وترفض الدعاية الهندية الكاذبة حول هذا الموضوع.

وقالت الوزارة في بيانها :

تدين باكستان بشدة عمليات القتل خارج نطاق القضاء لخمسة أبرياء من الكشميريين في منطقة جامو وكشمير الهندية المحتلة بشكل غير قانوني.

ان حزب بهاراتيا جاناتا الهندوسي المتطرف و جناحه العسكرى الذى يأخذ سياسة الهندكة يواصل حملته من القمع الوحشي والعقاب الجماعي للكشميريين المسلمين في جامو و كشمير المحتلة .

في الوقت نفسه ، تستمر الحرب الدعائية الكاذبة ضد الكشميريين وباكستان بلا هوادة.

انتهاكات فظيعة لحقوق الإنسان

وتعد المزاعم المتعلقة باعتقال شخص باكستاني مزعوم في نيودلهي اليوم جزءًا من جهود الهند المعروفة جيدًا لتحويل انتباه العالم عن انتهاكاتها الفظيعة لحقوق الإنسان والإجراءات غير القانونية في جامو و كشمير، والقمع الموثق جيدًا للمسلمين والأقليات الأخرى في الهند .

ان الدعاية الهندية القائمة على الأكاذيب والخداع تؤكد فقط مخاوف باكستان من أن الهند ، كما فعلت في الماضي ، تخطط لعمليات كاذبة لإلقاء اللوم على باكستان والكشميريين.

وانه لا يمكن ردع لا باكستان ولا الكشميريين بنشر الأكاذيب والدعايات المضللة .

واكد البيان ان باكستان ستواصل الوقوف إلى جانب الكشميريين في كفاحهم العادل من أجل حق تقرير المصير ، كما وعدتهم بذلك الأمم المتحدة من خلال قرارات مجلس الأمن المختلفة.

مصر للطيران
حقوق الإنسان كشمير الهند

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE