الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 12:52 مـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

أسواق وريادة أعمال

البريد المصري يتيح خدمات السجل التجاري بجميع فروعه.. تفاصيل

جانب من اتفاق البريد المصري و جهاز تنمية التجارة الداخلية
جانب من اتفاق البريد المصري و جهاز تنمية التجارة الداخلية

يحرص البريد المصري على توفير كافة الخدمات البريدية وأيضا الخدمات الحكومية بما يسهل على المواطنين، حيث اتفق مع جهاز تنمية التجارة الداخلية اليوم على تقديم خدمات الجهاز عبر فروع البريد.

ويهدف هذا الاتفاق والتعاون بين البريد المصري وجهاز التجارة الداخلية على توفير خدمات إصدار العلامات التجارية في الأسواق، وكذلك خدمات السجل التجاري داخل فروع البريد.

إتاحة خدمات السجل التجاري داخل فروع البريد المصري

ويمكن للمواطنين الآن التوجه لأقرب فرع بريد لهم للحصول على إصدارات جهاز تنمية التجارة الداخلية مثل السجل التجاري والعلامات التجارية والنماذج الصناعية وغيرها.

ويتيح جهاز تنمية التجارة الداخلية جميع خدمات السجل التجاري عبر بوابة مصر الرقمية ويستهدف إضافة المزيد من خدمات السجل التجاري مع نهاية العام الجاري.

ما هو السجل التجاري

هو بمثابة شهادة ميلاد لأي منشأة تجارية، حيث ينبغي على أي مواطن يريد تأسيس محل تجاري أو شركة أموال أو أي نشط تجاري خاص بمجموعة من الأفراد، ينبغي عليه التسجيل لدى السجل التجاري وذلك بموجب ﻘﺎﻧﻮﻥ اﻟﺴﺠﻞ اﻟﺘﺠﺎﺭﻱ ﺭﻗﻢ 34 لسنة 1976.

مصر للطيران
البريد المصري السجل التجاري البريد المصري التجارة الداخلية جهاز تنمية التجارة الداخلية خدمات السجل التجاري اجراءات السجل التجاري

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE