الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 09:35 صـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

سبيزيا يواجه يوفنتوس و ريال مدريد يلاقي ريال مايوركا .. أبرز مباريات الأربعاء 22-9-2021

سبيزيا و يوفنتوس
سبيزيا و يوفنتوس

ينطلق اليوم الأربعاء 22-9-2021، العديد من المباريات في مختلف ملاعب العالم و نبرزها في عالم رياضة بموقع "جريدة الأموال".

الدوري الإسباني:

إسبانيول x ديبورتيفو ألافيس وتبدأ أحداث المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت مكة المكرمة ، وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 7 HD max.

إشبيلية x فالنسيا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

ريال مدريد x ريال مايوركا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

فياريال x إلتشي وتبدأ أحداث المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

الدوري الإيطالي:

ساليرنيتانا x هيلاس فيرونا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 4 HD max.

سبيزيا x يوفنتوس وتبدأ أحداث المباراة في تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 4 HD max.

كالياري x إمبولي وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 4 HD max.

ميلان x فينيزيا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports FR HD 2.

الدوري الفرنسي:

مونبلييه x بوردو وتبدأ أحداث المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

نانت x ستاد بريست وتبدأ أحداث المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

ليل x ستاد ريمس وتبدأ أحداث المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

موناكو x سانت إيتيان وتبدأ أحداث المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

رين x كليرمون فوت وتبدأ أحداث المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

أنجيه x مارسيليا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

لانس x ستراسبورج وتبدأ أحداث المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

ليون x تروا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

لوريان x نيس وتبدأ أحداث المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

ميتز x باريس سان جيرمان وتبدأ أحداث المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

الدوري التركي:

غازي عنتاب x إسطنبول باشاك شهير وتبدأ أحداث المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قيصري سبور x جالطة سراي وتبدأ أحداث المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناتي beIN CONNECT Turkey beIN Sports 1 Turkey.

جوزتيبي x هاتاي سبوروتبدأ أحداث المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كأس الرابطة الإنجليزية:

برايتون x سوانزي سيتيو وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مانشستر يونايتد x وست هام يونايتد وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تشيلسي x أستون فيلا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

آرسنال x اي اف سي ويمبلدون وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وولفرهامبتون x توتنهام هوتسبير وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports HD Xtra 1.

ميلوول x ليستر سيتي وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مصر للطيران
مباريات اليوم جدول مباريات اليوم مواعيد مباريات اليوم الدوري الاسباني الدوري الايطالي الدوري الفرنسي كاس رابطة الاندية الانجليزية الدوري التركي
بنك الاسكان
NBE