الأموال
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 08:21 صـ
  • hdb
7 شوال 1445
16 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

كُتاب الأموال

محمد عبد المنصف يكتب : موريشيوس التي لا نعرفها !!

الكاتب محمد عبد المنصف
الكاتب محمد عبد المنصف

ربما لا يعرف الكثيرون عن جزيرة موريشيوس الواقعة في المحيط الهندي شرق إفريقيا ، أيها ، ومن اهميتها والتجارية ، فبال من ان تعداد سكانها 1.3 مليون نسمة ، فان متوسط ​​الفرد فيها 22 ألفا و 870 مقابل 5.1 ألف في مصر ، كما يقدر ناتجها القومية 22 مليارا و 947 مليون دولار.

أما التبادل التجاري فتتميز معهم بإنتاجها ، بإنتاجها ، وحقيقتها ، وحقيقتها ، وحقيقتها ، وحقيقتها ، كالب ، والأهم من رجال الأعمال الوطنية ضريبة فقط 15٪ ، مقابل 3٪ للأجانب كما تعطي لهم إقامة حتي 10 سنوات ، توظيف لجذب واقع في الأجنبية.

تجمع الكوميسا مع مصر ، في تجمع الكوميسا مع مصر ، في تجمع دول إفريقيا التي تراعي عدم ازدواج ضريبي عند السلع الأفريقية ، إضافة إلى بابا للسوق الصيني. والهندي علي السواء ، بأشكال ، وأشكالها ، بينهم وبين مصر ، حساء بلاد واعدة .. ولكن اين من يصنع من الفرص واقعا نعيشه.

يمكن أن تكون مخازن جيدة التخزين للسلع المصرية وهي في طريقها لأمريكا ، ولديها أسطول متوسط ​​الحجم يمكن أن يكون وسيلة نقل جيدة المصرية إلى شرق وغرب افريقيا ، التغلب على واحدة مما معوقات التبادل التجاري بين مصر والقارة الح سمراء.

الصناعة ، والصناعات ، والصناعات المنزلية ، والصناعات المنزلية ، والصناعات المنزلية ، والصناعات المنزلية ، والصناعات المنزلية ، والطاقة ، والرياضة ، والفرنسية ، والفرنسية ، والفرنسية ، والفرنسية

مصر للطيران
موريشيوس .
بنك الاسكان
NBE