الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 08:49 صـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

بكلمات من القلب.. نجوم الفن ينعون المشير ”طنطاوي”

المشير طنطاوي
المشير طنطاوي

نعى عدد كبير من نجوم الفن عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، المشير محمد حسين طنطاوي، والذي وافته المنية اليوم الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 85عامًا.

ونشرت الفنانة مي كساب صورة للمشير الراحل عبر موقع "انستجرام" كتب عليها :" إنا لله وإنا إليه راجعون القائد والأب سيادة المشير طنطاوي في ذمه الله نسألكم الفاتحه والدعاء".

مي كساب تنعي طنطاوي

كما حرص الفنان نبيل الحلفاوي، على نعيه من خلال تغريدة، عبر حسابها بموقع "تويتر" قال فيها: "رحم الله المشير طنطاوي وجزاه خيرا بقدر حبه وعطائه لوطنه وشعبه. أسكنه الجنة وألهم أسرته وتلاميذه ومحبيه الصبر والسكينة".

نبيل الخلفاوي ينعي المشير

ونعت الفنانة كارول سماحة المشير الراحل بكلمات مؤثرة، حيث كتبت عبر حسابها على "تويتر": "نتقدم بأحر التعازي لفقدان قائد عظيم أخرج مصر من أصعب لحظة تاريخية وزير الدفاع السابق المشير طنطاوي تعازينا للقوات المسلحةً وتقديرنا لبطولاتهم ولجهودهم السابقة والحالية".

كارول سماحة تنعي المشير

وكتبت الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه على "تويتر": "رحل عن عالمنا اليوم بطل من أبطال مصر .. المشير محمد حسين طنطاوي. غفر الله له و كتب له الرحمة وأسكنه فسيح جناته، خالص التعازي لأسرته الكريمة. المشير طنطاوي كان وزير دفاع مصر السابق، وخاض مع مصر 3 حروب، 1967 و1973 والإستنزاف. وتولى رئاسة مصر في أصعب الأوقات.. عقب ثورة يناير 2011".

 الإعلامي رامي رضوان ينعي طنطاوي

وقدمت الفنانة ندى بسيوني العزاء في المشير الراحل عبر حسابها على موقع "تويتر" حيث كتبت: "وداعا المشير طنطاوي .. البقاء لله وحده ربنا يرحمه ويحسن اليه".

ندى بسيوني تنعي طنطاوي

مصر للطيران
المشير طنطاوي رامي رضوان كارول سماحة مي كساب ندى بسيوني المشير محمد حسين طنطاوي وفاة المشير طنطاوي
بنك الاسكان
NBE