الأموال
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 06:13 مـ
  • hdb
7 شوال 1445
16 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

شقيق عازف جيتار شهير .. من هو الفنان الراحل إيهاب خورشيد؟

 إيهاب خورشيد
إيهاب خورشيد

من هو الفنان إيهاب خورشيد.. سؤال تصدر محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، بمجرد إعلان خبر وفاته من خلال نجله، حيث حرص عدد كبير من متابعي السوشيال ميديا على معرفة معلومات تخص الفنان وما سبب وفاته.

أبرز المعلومات عن الفنان إيهاب خورشيد

وكان الفنان إيهاب خورشيد، قد توفى داخل إحدى المستشفيات بعد تعرض لأزمة قلبية حادة في الأيام الأخيرة بحياته، ومن المقرر تشييع جثمانه اليوم الإثنين، على أن يوارى جثمانه الثرى بمقابر العائلة.

ويرصد «الأموال» أبرز المعلومات عن الفنان إيهاب خورشيد الذي غادر دنيانا مساء الأحد من خلال السطور التالية:

إيهاب خورشيد هو ابن الفنان أحمد خورشيد، أستاذ التصوير السينيمائي، ووالدته هي المنتجة الشهيرة اعتماد خورشيد، وهو الأخ الشقيق لعازف الجيتار الفنان عمر خورشيد،هو أخ غير شقيق للفنانة شيريهان.

إيهاب خورشيد

زيجات الفنان إيهاب خورشيد

وتزوج الرحل إيهاب خورشيد مرتنين في حياته، الأولى الفنانة علا رامي وهي شقيقة الفنانة سحر رامي وأنجب منها ولد وهو عمر، ومن ثم انفصل الثنائي وتزوج فيما بعد من الفنانة نغم فتوكي وهي ابنة شقيقة الفنانة وردة الجزائرية.

شهرة إيهاب خورشيد

ذاع صيت إيهاب خورشيد في فترة الثمانينات من خلال ظهوره في أولاد الملجأ وصاحب الإدارة بواب العمارة وعودة الهارب، واستطاع من خلالهم جذب انتباه الجمهور .

إيهاب خورشيد

أعمال إيهاب خورشيد الفنية

  • صاحبُ الإدارة بواب العمارة
  • تحت الربع
  • على هامش المدينة
  • بنتٌ مشاغبةٌ جداً
  • عودةُ الهارب
  • المشاغبون في إجازة نصف السنة

سبب وفاة إيهاب خورشيد

كشف الفنان عمر خورشيد عن سبب وفاة إيهاب خورشيد وقال أن والده أصيب بمرض الالتهاب الرئوي الذي أدى إلى وفاته عن عمر 82 عامًا.

ويأتي وفاة إيهاب خورشيد بعد وفاة والدته اعتماد خورشيد، منذ شهرين، عن عمر ناهز 82 عاما، وتم دفن جثمانها بمقابر الأسرة بالفيوم.


مصر للطيران
إيهاب خورشيد

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE