الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:49 صـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

”أبل” تعلن عن ميزة جديدة في Apple Watch 7

ساعات أبل
ساعات أبل

أضافت شركة Apple ميزة لمحبي رياضة ركوب الدرجات المتحركة والثابتة في العالم، وفعلتها الساعة الجديدة Apple Watch 7.

 

حلقة الوصل بين ساعات "أبل" الجديدة والقديمة

كشفت الشركة الأمريكية "أبل" عن الساعة الرقمية التي تم الإعلان عنها مؤخراً في إصدارات أيفون13، ولكن لم تقوم بتوليها تلقائيًا حساب المجهود المبذول من جانب مستخدميها أثناء ممارستهم رياضات الدراجات بمختلف أنواعها، لكنها ستمنح أيضًا عددًا كبيرًا من مقتني الموديلات القديمة من ساعات أبل السابقة فرصة ذهبية للتمتع بنفس تلك الميزة.

 

تطور ملحوظ في نظام ساعات أبل

وفي ذات السياق، كما كان الحال مع طراز ساعات Apple Watch Series 5 قبل ثلاث سنوات، لم يكن يتم التعرف على رحلات الدراجات تلقائيًا، وكان على المستخدمين دائمًا بدء جلسة التدريب يدويًا.

 

أبل تتيح ميزة التسجيل التلقائي

لكن عملاق التكنولوجيا الأمريكي شركة أبل تداركت الأمر أخيرًا، لتتيح ميزة التسجيل التلقائي، ليس فقط بالنسبة إلى Apple Watch 7، ولكن كذلك بالنسبة إلى Apple Watch 6 وطراز Apple Watch SE، في مفاجأة لملايين العملاء الجدد والقدماء على حد سواء.

 

وتقضي ساعة Apple Watch 7 الجديدة على الخلل منذ البداية.

 

لكن لا داعي للانتظار حتى موعد طرح الساعة في منافذ البيع، والذي لم يحدد على وجه دقيق حتى الآن مع الاكتفاء فقط بأنه سيكون في الخريف. ومن ثم دشنت أبل نظام التشغيل والتحديث watchOS 8 الذي سيكون متاحًا كذلك للطرازات القديمة من Apple Watch.

 

وعبر نظام التحديث watchOS 8، يمكن الآن قياس استهلاك السعرات الحرارية بشكل أفضل أثناء ممارسة رياضات الدراجات بفضل الخوارزمية الأكثر تقدمًا.

 

ومن المقرر إصدار نظام التحديث watchOS 8 في نفس موعد طرح إصداري iOS 15 و iPadOS 15، أي يوم الاثنين 20 أيلول سبتمبر الجاري.

وتعتمد ساعات Apple Watch 7 على ميزات مهمة تتعلق بسرعة الشحن وقلة استهلاك الطاقة، ناهيك عن طرحها في ألوان وأحجام متباينة لتوافق معظم الأذواق، في حين أن أسعارها تبدأ من نحو 399 دولارًا.

 

ولطالما كانت الإصدارات القديمة لساعات أبل تفتقد للكثير من التقنيات الذكية، وأبرزها التشغيل التلقائي لعدد من المهام، وهي الأمور التي راعتها الساعة الجديدة Apple Watch 7، فضلا عن إصدارات دورية لنظم تحديث يمكنها التغلب على تلك النواقص.

 

مصر للطيران
أبل ساعات أبل الدرجات البخاربة التكنولوجيا
بنك الاسكان
NBE