الأموال
الخميس، 18 أبريل 2024 05:43 صـ
  • hdb
9 شوال 1445
18 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عربي ودولي

سوق العملات المشفرة يستقبل ”وول ستريت” ضيفا جديدا

العملات المشفرة
العملات المشفرة

أعلنت كبرى شركات "وول ستريت" التي تعد من كبرى الشركات التجارية المتعلقة بأسهم الولايات المتحدة، عن العديد من الخطط الموضوعة لدخول أسواق العملات المشفرة، وذلك يعد محاولة لفتخ جبهة جديدة تهدف لكسب اعمال مربحة من المستثمرين في مجال العملات المشفرة.

أكبر اللاعبين في سوق الأسهم تعمل بكثافة على الأصول الرقمية

حيث بدأت العديد من الشركات ابرزها "Jump Trading" و"GTS" و"Jane Street"، والتي تعتبر من بين أكبر اللاعبين في سوق الأسهم الأمريكية، بدأت تعمل أخيرا على تكثيف تداولاتها في سوق الأصول الرقمية، بعد سنوات من السرية، التي أحاطت بـ“غزواتهم“ المُبكرة لهذه الأسواق.

أكبر الشركات التي تتداول في سوق الأسهم

كما أن هذه الشركات تعد من أكبر موسسات التداول التنافسية، والتي تعمل بقوة لتحقيق المكاسب العائدة من الأسهم والعملات، كما أن الكثيرين الآن حريصون أيضا على جذب الصفقات خارج البورصة نيابة عن المستثمرين المؤسسيين، ويعملون كقناة للتداول على الشبكات اللامركزية التي لا تتم فيها المعاملات في مكان واحد“، مشيرة إلى أن ذلك يضعهم في مواجهة شركات تداول العملات المشفرة المتخصصة مثل ”Genesis“ و“B2C2 ”و“Bequant“.

أول بورصة عملات مشفرة

كما أن أول بورصة عملات مشفرة مدرجة في الولايات المتحدة، تم الإعلان عنها الأربعاءيالماضي حيث تقدمت بطلب لتصبح ”تاجرا بالعمولة الآجلة“؛ ما سيسمح لها بالتعامل مع أوامر العقود الآجلة من العملاء.

وأوضحت أن كبار المستثمرين في العملات المشفرة في ”وول ستريت“ يشملون أيضا الملياردير الأمريكي ستيفن كوهين وآري روبنشتاين، الرئيس التنفيذي لشركة“GTS“، الذي قال إنه يرى ”حاجة إلى لاعبين متطورين على نطاق واسع؛ بدعوى أنهم سيجعلون السوق ”أكثر كفاءة وجاذبية للمستثمرين“.

مصر للطيران
العملات المشفرة الولايات المتحدة الأمريكية أسواق التداول

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE