الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 12:09 مـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

تعرف على غيابات برشلونة المحتمله عن مواجهة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

برشلونة وبايرن ميونخ
برشلونة وبايرن ميونخ

ينتظر عشاق كرة القدم على مستوى جميع انحاء دول العالم متابعة مباراة برشلونة الإسباني ضد بايرن ميونخ الإلماني، ضمن إطار منافسات دوري ابطال اوروبا.

ومن المقرر إقامة المباراة الثلاثاء المقبل الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعوديه، على ملعب الكامب نو، ضمن لقاء الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، إن برشلونة الرياضي يعاني من وجود إصابات في صفوف الفريق، والتي سوف تؤثر على النادي الكتالوني في مباراته أمام البايرن.

وقالت التقارير، إن جوردي ألبا لا يزال يتعافى من إصابته، بحانب إصابة ديست بـ التواء في الكاحل ويحتاج إلى عشرة أيام للتعافي التام ، إلا أن هناك تفاؤل حول الأمر، على أن يخضع كليهما لفحوصات طبية في غضون ساعات للوقوف على حالتيهما بشكل دقيق.

على الجانب الأخر، تعرض لاعب بايرن ميونخ سيرج جنابري للإصابة مع فريقه أمام لايبزيج ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الألماني، وعلى الفور غادر أرضية الملعب.

ويتواجد برشلونة وبايرن ميونخ في المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا، رفقة بنفيكا البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني.

مصر للطيران
برشلونة وبايرن ميونخ برشلونة بايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE