الأموال
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:32 صـ
  • hdb
14 شوال 1445
23 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

سياحة وسيارات

وزير النقل يوجه بفتح تحقيق فوري خلال جولته المفاجئة بمحطة مصر بالإسكندرية

وزير النقل
وزير النقل

تفقد اليوم السبت، المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، محطة مصر للسكك الحديدية بالإسكندرية في زيارة مفاجأة من اجل متابعة انتظام سير العمل في المحطة ورصد مستوى الخدمة التي تقدم إلى جمهور الركاب.

وتفقد الوزير أعمال التطوير في المحطة والتي يجرى تنفيذها في الوقت الحالي من اجل تقديم خدمة مميزة لجمهور الركاب،حيث تفقد الوزير أعمال تطوير الساحة الخارجية في المحطة وأيضا شبابيك التذاكر.

ووجه الوزير بفتح تحقيق فوري بعدما وجد أحد الجرارات المتوقفة في المحطة بدون سائق،بالإضافة إلى السرعة في في تجهيز استراحة الركاب في صالة حجز التذاكر بالساحة الخارجية، من اجل تسهيل حصول الركاب على التذاكر، وذلك على غرار أكشاك محطة رمسيس.

وشدد الوزير على ضرورة التأكد من عدم دخول أي راكب بدون تذكرة، مشيرا إلى سرعة تركيب بوابات الدخول والخروج في المحطة مع وضع اللوحات الاسترشادية التي تسهل على المواطنين حجز التذاكر وتوضح أنواع الدرجات والقطارات التي بإمكانهم حجزها.

ووجه الوزير بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير بالمحطة والاهتمام بنظافة المحطة، وتقديم كافة التسهيلات للركاب، مع مراعاة انضباط جميع الموظفين في المحطة، مؤكد ان أي مقصر أو متهاون في أداء عمله لن يكون له مكان في المحطة.

 

مصر للطيران
وزير النقل كامل الوزير محطة مصر بالإسكندرية السكة الحديد
بنك الاسكان
NBE