الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:59 صـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

شقيق ياسمين عبد العزيز يعلن التصالح مع أحمد العوضي:”مامحبة إلا بعد عداوة”

وائل عبد العزيز و أحمد العوضي
وائل عبد العزيز و أحمد العوضي

بعد فترة من القطيعة والبعاد ،انتهت خلافات وائل عبد العزيز مع شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي بالصلح بينهما .

وشارك وائل عبد العزيز صورته مع أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" وعلق قائلا:" حمدالله علي السلامة يا عوضي لا محبه إلا بعد عداوه وخد بالك من وحش الكون وعلى الله حكايتنا كلنا".

وشهدت الأيام الماضية دفاع قوي من وائل عبد العزيز على شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز ضد بوسي شلبي وعائلة محمد حلاوة .

وكتب وائل عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"ياسمين نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها اللي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي، والأعلى أجرًا، وده شيء يعلمه جيدا سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي، أفلامها محترمة بتدخلها كل العائلات بأطفالهم، مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في اللي بتقدمه للناس، وأنا أظن أنها سعيدة في حياتها وفي قراراتها مؤخرا".

وأضاف: "وأظن إن الطرف الثاني سعيد بردوا في حياته على حسب ما نشر في الفيديو الأخير، وأخيرا أتمنى إن كل الأطراف يركزوا في حياتهم وشغلهم بعيدا عن المهاترات اللي مالهاش أي لازمة، لأن هتظهر ناس كتير عايزه تاكل عيش من ورا الحواديت والحوارات ونعمل حساب إن في أطفال".

وأختتم : "وأتمنى نرجع نقفل على نفسنا تاني زي زمان، ونبقى مبنعملش حاجة غير شغلنا، ونفرح بنجاحاتنا والباقي من عمرنا نعيشه بسعادة وسلام، ولما نيجي نرد هيبقى بشغلنا وبالأرقام فقط، وربنا يوفق ويهدي الجميع".

ويذكر إن ياسمين عبد العزيز شاركت في رمضان 2021 بمسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، محمود حافظ ومحمود ياسينو من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

مصر للطيران
ياسمين عبد العزيز وائل عبد العزيز أحمد العوضي شقيق ياسمين عبد العزيز

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE