الأموال
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:09 صـ
  • hdb
7 شوال 1445
16 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

 إتفاقية تعاون  بين الجمعية المصرية لشباب الأعمال والجامعة الأمريكية بالقاهرة

الأموال

وقع المهندس بسام الشنواني، الأمين العام للجمعية المصريه لشباب الأعمال، والمهندس محمد عبد السلام، المدير التنفيذى للتعليم بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة إتفاقية تعاون مشترك بين الجانبين لتقديم البرامج التدريبية والشهادات التى تقدمها الكلية برسوم مخفضة لاعضاء الجمعية.

وكشف الشنواني، أن توقيع الشراكة جاء بحضور سوزان صالح المدير التنفيذي للجمعية، ونهى كريم، المدير التنفيذى لكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، حيث اتفق الطرفان علي تحديد الخطوات المقبلة من أجل تنظيم سلسلة من الإجتماعات القادمة والتى تخدم مصالح الأعضاء فى العديد من الموضوعات التى يهتمون بها مثل الفرص المتاحة والصعوبات التى تواجه مجتمع الأعمال مع التجارة مع إفريقيا والحوكمة فى الشركات العائلية الي جانب العديد من الموضوعات الهامة الاخرى.

وأشار الشنواني، إلي أن برامج التدريب الشاملة التى تقدمها الكلية لقطاع الأعمال بها العديد باقات من التدريب الموجهه لأصحاب الأعمال بالإضافة الى برامج اخرى للموظفين فى شركاتهم ومصانعهم.

جدير بالذكر أن اللقاءات التي يقوم بها مجلس اداره الجمعيه تستهدف توفير الخدمات المختلفة لأعضائها مما يتوافق مع رؤيتها وأهدافها لتنمية مناخ الأعمال من خلال الشراكات مع أعرق الجامعات فى مصر.

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE