الأموال
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 06:29 صـ
  • hdb
7 شوال 1445
16 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

شقيق ياسمين عبد العزيز يدعمها برسالة بعد تصريحات ريهام حجاج وبوسي شلبي

الأموال

خرج الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن صمته بعد الجدل الذي أثير بسبب تصريحات الفنانة ريهام حجاج مع الإعلامية بوسي شلبي وكذلك حديث شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة على شقيقته.

وشارك وائل عبد العزيز، صورة لياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتب:"ياسمين نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها اللي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي، والأعلى أجرًا، وده شيء يعلمه جيدا سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي، أفلامها محترمة بتدخلها كل العائلات بأطفالهم، مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في اللي بتقدمه للناس، وأنا أظن أنها سعيدة في حياتها وفي قراراتها مؤخرا".

وأضاف: "وأظن إن الطرف الثاني سعيد بردوا في حياته على حسب ما نشر في الفيديو الأخير، وأخيرا أتمنى إن كل الأطراف يركزوا في حياتهم وشغلهم بعيدا عن المهاترات اللي مالهاش أي لازمة، لأن هتظهر ناس كتير عايزه تاكل عيش من ورا الحواديت والحوارات ونعمل حساب إن في أطفال".

وأختتم : "وأتمنى نرجع نقفل على نفسنا تاني زي زمان، ونبقى مبنعملش حاجة غير شغلنا، ونفرح بنجاحاتنا والباقي من عمرنا نعيشه بسعادة وسلام، ولما نيجي نرد هيبقى بشغلنا وبالأرقام فقط، وربنا يوفق ويهدي الجميع".

كما نشر وائل عبد العزيز مجموعة من الصور التي تجمعه بشقيقته عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك"، وكتب: "سنشد عضدك بأخيك، والكل يهدى عشان مضربش في العالي".

وكان ريهام حجاج تحدثت في حوارها مع بوسي شلبي عن ياسمين عبد العزيز ، حيث تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد عام من انفصاله عن ياسمين عبد العزيز،وقالت أن خبر الطلاق لم يكن معلن من الطرفين، ووقت ارتباطها بزوجها الحالي.

مصر للطيران
وائل عبد العزيز ياسمين عبد العزيز محمد حلاوة بوسي شلبي ريهام حجاج
بنك الاسكان
NBE