الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 04:12 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بنوك وتأمين

بالتعاون مع «فوري» البنك العربي يتيح خدمات دفع الفواتير عبر منصاته الإلكترونية

البنك العربي
البنك العربي

تعاون البنك العربي مع شركة "فوري" الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية في مصر، من أجل إتاحة دفع الفواتير من خلال الخدمة المصرفية المتاحة عبر المنصات الإلكترونية "عربي أون لاين" وتطبيق "عربي موبايل".

ويسعى البنك من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز الخدمات الرقمية التي يقدمها البنك إلى عملائه، وتوظيفها بطريقة تتناسب مع التطلعات التي يسعى إليها العملاء وتتناسب مع أسلوب حياتهم والتحول الرقمي .

وتمنح "فوري" الفرصة لعملاء البنك العربي في معرفة الفواتير المترتبة عليهم ودفعها للشركات المستحقة بشكل فوري وآمن ، وذلك للعديد من الشركات والمرافق العامة والتي تضم : الاتصالات، التذاكر والسياحة، المدفوعات عبر الإنترنت، المرافق، التأمين، رسوم الجامعات، التبرعات، الاشتراكات والإعلانات.

وأكد محمد الحلواني، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي، على سعي البنك المستمر على توظيف أفضل الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة، من اجل عملاء البنك، مشيرا إلى أن هذه الخدمة الجديدة هي إضافة كبيرة للخدمات المتكاملة التي يقدمها البنك من خلال "عربي أون لاين" وتطبيق " عربي موبايل".

وأشار إلى أن هذه الخدمة سوف تيسر على العملاء مهمة تسديد والاستعلام عن الفواتير مما يوفر الوقت والجهد ويمنح العملاء تجربة سلسة ومريحة

.

مصر للطيران
البنك العربي فوري عربي أون لاين تطبيق ”عربي موبايل”

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE