الأموال
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:52 مـ
  • hdb
14 شوال 1445
23 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

اعلان أسماء الفائزين فى مسابقة الصناعات الإبداعية والتنمية الثقافية

الأموال

تحت رعاية الدكتور هشام عزمى الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، افتتحت الدكتورة غادة طوسون؛ رئيسة الإدارة المركزية للشعب واللجان الثقافية بالمجلس، المعرض الخاص بأعمال المتقدمين لمسابقة: (الصناعات الإبداعية والتنمية الثقافة)،

والذي أقيم ببهو المجلس الأعلى للثقافة، وذلك عصر اليوم الأحد قبيل إعلان أسماء الفائزين فى المسابقة؛ حيث أعلنت الدكتورة زينب صبره مقررة لجنة فحص المسابقة أسماء الفائزين فى المسابقة، وأشارت إلى أن القيمة الإجمالية لجوائز المسابقة بلغت 50 ألف جنيه مصرى، مقسمة على النحو التالى: 25 ألف جنيه للمركز الأول، 15 ألف جنيه للمركز الثانى، 10 آلاف جنيه للمركز الثالث، وتدخل هذه المسابقة فى إطار عمل وزارة الثقافة المصرية، نحو تحقيق رؤية مصر للتنمية الثقافية المستدامة بوجه عام، ورعاية ودعم الصناعات الإبداعية بشكلٍ خاص.

وشهدت الفعالية استمرار المجلس الأعلى للثقافة فى تطبيق الإجراءات الاحترازية كافة؛ بغرض الوقاية والحد من انتشار فيروس: (كوفيد-19).

وقد جاءت قائمة الفائزين فى مسابقة (الصناعات الإبداعية والتنمية الثقافية)، على النحو التالى:

أولًا: المركز الأول مُنح مناصفة بين: رضوى إبراهيم نشأت محمد، عن عملها فى مجال صناعة السلال من جريد النخل، وطلبه عبد الغنى طلبه جاد الله (عاطف طلبه)، عن عمله فى مجال النسيج.

ثانيًا: المركز الثانى مُنح مناصفة بين: عبير زكريا عطيه بشندى، عن عملها فى مجال الحُلى، وفرج محمد السيد الديب، عن عمله فى مجال التطعيم بالصدف.

ثالثًا: المركز الثالث مُنح مناصفة بين: أحمد أمين أحمد شلبى، عن عمله فى مجال الخيامية، ومروة قبارى كامل مرسى، عن عملها فى مجال الجلود.

كما مُنحت شهادات التقدير إلى ستة متسابقين؛ تشجيعًا وتحفيزًا لهم على بذل المزيد من الجهود، وجاءت قائمة أسمائهم على النحو التالى:

فريد مجدى أحمد حنفى أحمد، عن عمله فى مجال الأعمال الخشبية.
دعاء عبد الوهاب شاكر آدم، عن عملها فى مجال المشغولات الجلدية.
نوال السعيد فتحى أبو حداية، عن عملها فى مجال الخزف.

إيمان محمد فوزى الزنفلى، عن عملها فى مجال الطرق على النحاس.
عماد حسين عبد المقصود محمد، عن عمله فى مجال تكفيت النحاس بالفضة.
عبد الناصر شحات يونس، عن عمله فى مجال الزجاج المعشق.

الجدير بالذكر أن الأعلى للثقافة سيواصل فتح أبوابه لزوار المعرض بشكل يومى، من العاشرة صباحًا إلى الثالثة عصرًا حتى يوم الخميس القادم.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE