الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:01 صـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

Moto G Stylus 5G.. هاتف موتورولا الذكي الجديد من الفئة المتوسطة

هاتف موتورولا Moto G Stylus 5G الجديد
هاتف موتورولا Moto G Stylus 5G الجديد

أعلنت شركة موتورولا عن إطلاق هاتفها الذكي Moto G Stylus 5G الجديد من الفئة المتوسطة.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن جهازها الجديد يمتاز بدعم تقنية الجيل الخامس 5G ويزخر بالعديد من التقنيات المتطورة؛ ومنها معالج أسرع وبطارية بسعة أكبر ويأتي بتكلفة منخفضة.

مواصفات هاتف موتورولا Moto G Stylus 5G الجديد

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لهاتف موتورولا Moto G Stylus 5G الجديد على معالج كوالكوم Snapdragon 480، الذي يدعم تقنية الجيل الخامس للاتصالات الهاتفية الجوالة 5G مع اثنين من أنوية الحوسبة ARM Cortex-A77 المتطورة، والتي تعمل بسرعة 2.0 جيجاهرتز، الإضافة إلى ستة أنوية Cortex-A55 الموفرة في استهلاك الطاقة، وبالتالي يتمتع الهاتف الذكي الجديد بأداء أفضل من الموديل السابق، وتبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت والذاكرة الداخلية 128 جيجابايت.

وتروج الشركة الأمريكية لهاتفها الذكي الجديد من خلال شاشة LCD كبيرة قياس 6.8 بوصة تعمل بدقة وضوح 1080p+ بيكسل، مع تصغير حواف الشاشة والجزء السفلي مقارنة بالموديل السابق، وتعمل كاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابيكسل، بالإضافة إلى وجود كاميرا رباعية على الجانب الخلفي للهاتف الذكي.

وتعمل الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابيكسل والكاميرا الواسعة الزاوية للغاية بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا الماكرو بدقة 5 ميجابيكسل ومستشعر العمق بدقة 2 ميجابيكسل.

وتبلغ سعة البطارية 5000 مللي أمبير ساعة، ويتم إعادة شحنها عن طريق منفذ USB-C، بالإضافة إلى توافر منفذ سماعة الرأس ويعتمد هاتف موتورولا Moto G Stylus 5G على نظام التشغيل جوجل أندرويد 11.

سعر هاتف موتورولا Moto G Stylus 5G الجديد

وأعلنت شركة موتورولا عن طرح هاتفها الذكي Moto G Stylus 5G الجديد في الأسواق الأمريكية بدءا من 14 يونيو بتكلفة تبلغ 400 دولار أمريكي.

مصر للطيران
هاتف موتورولا Moto G Stylus 5G الجديد مواصفات هاتف موتورولا Moto G Stylus 5G الجديد سعر هاتف موتورولا Moto G Stylus 5G الجديد

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE