الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 12:05 صـ
  • hdb
15 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

مرتضي منصور يوجه رسالة لجماهير الزمالك ويكشف كواليس مكالمته مع ساسي

الأموال

حرص المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك الموقوف،على توجيه رسالة خاصة لجماهير الأبيض ،عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب مرتضى منصور: "جمهور الزمالك العظيم، أعذروني فليس كل ما يعرف يقال".

وتابع: "بالنسبة لموضوع الفيفا، وصلتني معلومات مؤكدة من داخل اللجنة التي تدير اتحاد الكرة بوصول خطاب رسمي إلى من الاتحاد الدولي لكرة القدم يستنكر فيه تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك الشرعي المنتخب وتعيين لجان من قبل الحكومة المصرية كل شهرين تقريبًا".

وأضاف: "كما طالب الاتحاد الدولي بتقرير رسمي من الحكومة المصرية عن أسباب قرار وزير الشباب والرياضة بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك وإيقافه، ليتخذ القرارات المتفقة مع قانونه الدولي".

وأكمل: "بموقفكم أحرجتم الحكومة بإصراركم على عدم الصمت حتى الآن للمؤامرة التي تدمر نادي الزمالك، وكما قلت ليس كل ما يعرف يُقال".

وواصل: "أعتقد أنني مطمئن تمامًا أن الدولة الرشيدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لن تسمح بتدمير مؤسسة رياضية عالمية مثل نادي الزمالك".

واتجه الحديث عن اللاعب فرجاني ساسي، وقال: "تواصلت معه عن طريق أمير مرتضى، واعتذرت له بصفتي رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والذي تعاقدت معه، عن الإساءات التي طالته من بعض الإعلاميين".

وتابع: "أمير مرتضى أكمل الحديث معه وسيحكي لكم عبر حسابه الشخصي ما الحوار الذي دار بينهما".

وأختتم : "أشكركم وقريبًا جدًا إذا لم تعود الصفحة الرسمية سألتقي معكم إن شاء الله على هذه الصفحة بفيديو بالصوت والصورة لتوضيح بعض الحقائق المهمة والخطيرة".

مصر للطيران
مرتضى منصور امير مرتضى منصور الزمالك اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم اتحاد الكرة فيفا الدوري المصري فرجاني ساسي تجديد فرجاني ساسي
بنك الاسكان
NBE