الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 01:46 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

بيان رسمي..لاعبو البرازيل يكشفون عن موقفهم بشأن كوبا أمريكا

الأموال

كشف لاعبو منتخب البرازيل ،اليوم الأربعاء،عن موقفهم من المشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2021 ،والمقرر إقامتها من 13 يونيو إلى 10 يوليو المقبل.

وشهدت الأيام الماضية حملة من لاعبي البرازيل ترفض المشاركة في كوبا أمريكا بسبب نقل البطولة إلى بلدهم في اللحظات الأخيرة بدلا من الأرجنتين.

وأصدر لاعبو منتخب البرازيل بيانًا رسميًا جاء فيه: "عندما يولد الشخص البرازيلي فهو يولد معجب وعاشق، ولذلك كتبنا هذه الرسالة لأكثر من 200 مليون معجب عن رأينا في البطولة".

وأضاف البيان: "نحن مجموعة متماسكة ولكن بأفكار مختلفة لأسباب عديدة، إنسانية ومهنية، نحن غير راضيين عن سلوك اتحاد أمريكا الجنوبية كونميبول بخصوص البطولة، حتى لو تم استضافتها في وقت متأخر بتشيلي أو البرازيل".

وتابع: "من المهم التأكيد على أننا لم نرغب في أي وقت في إجراء هذا النقاش السياسي، ولكننا ندرك أهمية موقفنا ونظهر لتجنب تداول المزيد من الأخبار الكاذبة حولنا".

واختتم البيان: "كما أننا نتحدث لمنع المزيد من الأخبار الكاذبة التي تتضمن أسمائنا وتتداول دون نشر الحقيقية ونذكر أننا محترفو كرة قدم لدينا مهمة يجب أن ننجزها مع بطل العالم التاريخي 5 مرات صاحب اللون الأصفر والأخضر، نحن ضد تنظيم كوبا أمريكا لكننا لن نقول لا للمنتخب البرازيلي".

مصر للطيران
كوبا امريكا البرازيل منتخب البرازيل ماركينيوس كوبا امريكا 2021
بنك الاسكان
NBE